سيارات

كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات

 دبي سويفت نيوز:

2014 Design Team of the Year_Kia Motors Kia Provo Concept Car_ ABC Best of Best New Kia Soul_ ABC Winner حصدت كيا موتورز عدداً كبيراً من الجوائز في  معرض باريس للسيارات حيث فازت بمسابقة العلامة التجارية للسيارات عام 2014، وهي مسابقة التصميم الدولية السنوية التي يديرها مجلس التصميم الألماني لماركات السيارات، وتم اختيار كيا للفوز بثلاثة فئات من قبل لجنة تحكيم مستقلة.
فاز فريق تصميم كيا، برئاسة بيتر شراير، رئيس وكبير المصممين في شركة كيا موتورز و مجموعة هيونداي موتور ، بلقب “فريق العام” لإنجازاتهم في ثلاث قارات، حيث تمتلك كيا موتورز مراكز تصميم في كوريا وكاليفورنيا و ألمانيا.

كما فازت سيارة، كيا بروفو، السيارة الرياضية من الفئة “بي” التي تم كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات في العام 2013،   بجائزة “أفضل الأفضل”  في فئة السيارات التجريبية، فيما  فازت سيارة  سول، و هي الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي المدمجة، بلقب التصميم الخارجي  لفئتها ، وسيتم عرض الجوائز في معرض باريس الدولي الذي سيفتح أبوابه للعامة في 4 أكتوبر.

 و قالت لجنة التحكيم : ” بيتر شراير وفريقه الدولي قاموا بمهمة متميزة على مدار السنوات القليلة الماضية ما يؤهلم بالفوز بجائزة “فريق العام” ، لقد إبتكر الفريق تصميمات فريدة لعلامة كيا التجارية ما ميزهم عن الآخرين بشكل لافت للأنظار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى