مناسبات

توتال تدشن شعارها الجديد

باريس- سويفت نيوز:

Official Photo_Totalتطلق توتال في الثاني من أكتوبر، حملتها الدولية الجديدة المتعددة الوسائل بالتزامن مع  21  بلدا لزيادة الوعي بشعار المجموعة. تسلط الحملة الضوء على أنشطة توتال في إنتاج النفط والتكرير والتسويق، فضلا عن دورها كطرف رئيسيفي إنتاج الغاز الطبيعي(05% من إنتاجها) وبصفتها تحتل المرتبة الثانية عالميا في إنتاج الطاقة الشمسية من خلال فرعها SunPower.

تمثل الحملة مثالاً ملموسا على المعنى الذييكمن خلف الشعار الجديد لمجموعة توتال،
Committed to Better Energy، الذييركز على إنتاج “أفضل” وليس “أكثر”. وتشارك المجموعة بذلك اقتناعها بأن الطريق إلى طاقة مسؤولة في المستقبل تكمن أولاوقبل كل شيء في طاقة أكثر أمنا، أنظف وأكثر فعالية وابتكارا وأن تكون متاحة لأكبر عدد ممكن من الناس.

للمساعدة على هذا الالتزام، شارك عدد كبير من مجموعة توتال في إنتاج هذه الحملة ومعظم المشاهد صورت بمواقع توتال.

وتعتبر توتال من أبرز الشركات العالمية في مجال الطاقة وتحتاج إلى شعار قوي على المدى الطويل لدعم تنمية شركاتها.و تعد هذه الحملة الواسعة النطاق الأولى من نوعها فيتاريخ توتال. وتعكس حجمنا وطموحاتنا” على حد قول جاك-إيمانويل سولنييه، نائب الرئيس الأول بقسم الأتصالات.

“فرؤيتنا ونهجنا فيالتحسين المستمر – “دائما نحو الافضل ” – تتجسد بشكل واضح في عملنا في الخطوط الامامية ولدى شركائنا”.يقول السيد جون بابي، ممثل مجموعةتوتال بالمملكة العربية السعودية. “هذا ليس مجرد وعد في المستقبل، إنه الواقع اليومي ل100،000 موظف بتوتال”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى