مقالات

قمم في الابداعات الانسانية

بقلم : فريال الزهراني

استوقفتني مؤسسه خالد الحمدان فكان من الضروري تسليط الضوء علي مثل هذه المؤسسات العريقه التي تعمل منذ زمن في تقديم هذه الخدمات

هذه المؤسسات تخدم فئات من المجتمع مهمه جدا . لايغيب عن تفكيرنا احتياج جميع افراد المجتمع الي مثل هذه المؤسسات لتقديم الخدمات المتوفره اديها لذوي الاعاقه وايضا كبار السن تقوم مؤسسه خالد الحمدان ومديرها في المنطقه الشرقيه الاستاذ بدر الاختر بتوفير وتقديم هذه الخدمات منذ عشرين عاما في المملكة لها فروع في الرياض والدمام وجده ومناطق متعدده تعمل علي تجهيز السيارات بالكامل بشكل مربح يسهل التنقل لكبار السن وذوي الاعاقه.

تجهيز المصاعد بعده طرق مبتكره حتي المصاعد المتنقله
تجهيز الكراسي في المنازل التي تسهل صعود ونزول المستفيدين
تجهيز الاسره الملائمة بالمواصفات الطبيه وتلائم اثاث المنزل حتي تشعرهم بالارتياح
تجهز الكراسي المتحركه الكهربائيه وغيرها رافعات تنقل المستفيدين تسهل عمليه حملهم وتنقلهم داخل المنزل ادوات دورات المياه التي تسهل وتحفظ سلامه المستفيدين بكل المقاييس والعديد من الخدمات الاخري تحت ايدي فنيين علي درجه عاليه من الاحتراف وشركات عالميه امريكيه وسويدية مثل bruno ,braun ability,access, mobility,veigel

لهم عمل مع شركات عالمية ومن اهم اعمال الشركة ومنتجاتها كرسي تم تركيبه في برج الساعه من قبل شركه access

وقد قام سفير الولايات المتحده في المملكة جون ابو زيد بزياره المؤسسه واشاد باعجابه وانبهاره بالخدمات المقدمه والمصنعة من قيلهم .

ومن المرافق التي قدمتها لها خدمات مطار الملك خالد ، مطار الملك فهد ، مطار الملك عبدالعزيز . مركز الامير سلطان للعلوم (سايتك) برج الساعه بالحرم المكي،وجمعيات ومؤسسات ، ومراكز التسوق. والعديد فهي ايضا داعمه لعده جمعيات لذوي الاعاقه ويقومو بصيانه الاجهزه لمده 5سنوات .

شخصيا اتقدم لهم بالشكر لما يقدموه من خدمات وتطوير اعمالهم بهدف تسهيل حياه الفرد والمجتمع
وهذه الرابط لتوضيح خدماتهم وطرق التواصل معهم

https://alhamdan.sa/ar/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d8%a9/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى