رياضة

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم توزع 150 كسوة شتاء لمستفيديها

الرياض – واس:

أطلقت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية برنامج (كسوة الشتاء), الذي يأتي ضمن برامج الجمعية في مسار المساندة لمستفيديها من لاعبي كرة القدم القدامى وأبنائهم وذلك من خلال توزيع 150 كسوة.
وتأتي هذه المبادرة كواحدة من المبادرات التي تسعى الجمعية من خلالها إلى تحقيق أهدافها لسد حاجة اللاعبين القدامى وأبنائهم ولتوفير المستلزمات لهم من خلال إطلاق البرامج والمبادرات.
من جهته، أكد عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية فهيد الدوسري أن الهدف الرئيسي من إطلاق هذه المبادرة يتمثل في توفير جميع الاحتياجات لمستفيدي الجمعية وأبنائهم من خلال العمل مع شركائنا والداعمين, منوهاً بتاريخ هؤلاء اللاعبين وما قدموه لوطنهم من إنجازات محلية وخارجية، لذا جعلنا في جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية ضمن الأهداف الرئيسية, مواصلة إطلاق المبادرات المتنوعة لتوفير الاحتياجات لهم.
يذكر أن الجمعية وزعت 1476 كسوة شتاء حتى الآن على مستفيديها ضمن هذا البرنامج في مسار المساندة, وتستعد الجمعية لإغلاق عام 2020م متخطية حاجز 10 آلاف من الخدمات التي تقدمها لمستفيديها في جميع المسارات التي تعمل عليها المتمثلة في مسارات الإسكان والمساندة والصحة والتوعية والتمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى