سيارات

كيا تقدم جولة افتراضية كاملة لجناحها في معرض باريس الدولي للسيارات

 

دبي – سويفت نيوز:

Enhanced Kia Rio - Exterior 9 Enhanced Kia Venga - Exterior 4 Kia Optima T-Hybrid showcar 1 Kia Sorento - Dynamic 10من المقرر أن يحظى عشاق كيا بفرصة استكشاف سيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً والمجموعة الكاملة من طرازات كيا عن بُعد، وذلك من خلال جولة افتراضية تطوف على جناح كيا في معرض باريس للسيارت البالغ طوله 72 متراً والمتوقع إتاحتها على الإنترنت في 9 أكتوبر.

وستكون جولة كيا الافتراضية أول جولة يتم إنشاؤها من قبل شركة مصنعة للسيارة، وستكون متاحة على صفحة “Views” على موقع خرائط جوجل، حيث ينشر المستخدمون صورهم وعروضهم البانورامية.

وسيتمكن المستخدمون من خلال الجولة الافتراضية للجناح في معرض باريس للسيارات من التنقل بين 23 سيارة كيا على أرضية الجناح في مركز معارض بورت دو فرساي، بل وحتى إلقاء نظرة فاحصة داخل كل سيارة.

وسيحصل المستخدمون على معلومات عن كل سيارة أثناء تجوالهم في الجناح مع المزايا الرئيسية لكل سيارة بنقرة واحدة فقط. وستتم ترجمة المعلومات إلى لغات معظم الأسواق الأوروبية التي تحظى فيها كيا بشعبية كبيرة، وستكون الصور والتوصيفات متاحة للمشاركة فوراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وسيشهد معرض باريس للسيارات العرض الأول للسيارة الرياضية متعددة الأغراض كيا سورينتو الجديدة في أوروبا، وستكون هذه أول فرصة للإعلاميين والعملاء لمشاهدة السيارة. ويمكن لمن لا يستطيع حضور المعرض مشاهدة عرض محيطي كامل لداخل وخارج السيارة عبر صفحة “Views” على جوجل.

كما ستستعرض كيا نظام الدفع الجديد الهجين الذي يعمل بالديزل والكهرباء، وهو الذي ظهر للمرة الأولى في سيارة كيا أوبتيما التوربينية الهجينة الرائعة والمخصصة للعرض.

وقال أرتور مارتينز، نائب رئيس التسويق في شركة كيا موتورز أوروبا: “تُعتبر معارض السيارات من أهم الفعاليات في برنامج نشاطاتنا التي نستغلها لإطلاق طرازاتنا الجديدة للإعلام والعملاء، وستتيح لنا الجولة الافتراضية عرض جناحنا في معرض باريس للسيارات لعدد أكبر من الزوار”.

وأضاف: “ستكون باريس المكان الأول في أوروبا لعرض سيارة كيا سورينتو الجديدة، ولكنها هذه المرة ستكون متاحة إلى جانب مجموعة كيا الكاملة من المنتجات الجديدة والمبتكرة حتى لمن لا يستطيعون حضور هذا الحدث”.

الجدير بالذكر أن افتتاح المعرض للجمهور سيتم في 4 أكتوبر، بينما ستكون جولة كيا الافتراضية متاحة اعتباراً من 9 أكتوبر. ويمكن زيارة جناح كيا عبر الرابط التالي:

www.kia.com/eu/parismotorshow

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى