مناسبات

سدكو القابضة تحتفي بساعة الارض للعام الخامس على التوالي

احتفال مجموعة سدكو القابضة بساعة الأرضجدة -سويفت نيوز:

للعام الخامس على التوالي،احتفت مجموعة سدكو القابضة بالحدث البيئي العالمي الكبير،وذلك بإطفاء الأنوار لمدة ساعة واحدة من 8:30 الى 9:30 مساء يوم السبت 19مارس2016م.وشملت هذه المبادرة مبنى سدكو الرئيسي،وفنادق إيلاف،بالإضافة إلى ردسي مول وبرج المحمل بالبلد،وذلك اسهامًا منهافي نشر رسالة حملة ساعةالأرض للحصول على بيئة أفضل للجميع.

وقال السيدأنيس أحمد مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة: “من خلال المشاركة في هذا الحدث العالمي تحت عنوان “تسليط الضوء على حفظ الطاقة”،يسرني أن أعرب عن تقديري على التزامنا بهذه الاجراءات التي تعود بالنفع على كوكب الأرض .وينبغي علينا ونحن نتذكر كوكبنا بهذه الدقائق البسيطة من وقتنا،أن نعمل أيضا على إدراجها في تصرفاتنا اليومية طوال العام طالما أن العلاقة بين الإنسان والبيئة هي جزء من الوجود الاجتماعي ومسؤوليةكل فرد. وعلينا كذلك حثّ الجميع للاهتمام بجودة المنتجات المستعملة عند شراء الأدوات والقطع والاجهزةالكهربائية المستهلكة للكهرباء والتي تساهم في الحدّ من استهلاك الطاقة والذي ينعكس بدوره على تخفيف نسبة الانبعاثات الكربونية للغازات المتولدة”.

ويأتي احتفاء وتفاعل مجموعة سدكو القابضة مع هذا الحدث البيئي العالمي انطلاقا من الالتزام الذي تبديه المجموعة تجاه البيئة التي تعمل بها، حيث سبق وأنْ طبقت المجموعة العديد من الانظمة الهادفة الى ترشيد الطاقة فضلا عن العمل من اجل بث الوعي بأهمية مثل هذه الفعاليات بما يعود بالنفع على العامة. وكذلك تماشيا مع حملتها الخاصة بالمبنى الأخضر الذي يعتمد تقنيات البناء التي تراعي البيئةفي المواد المستخدمة واستهلاك الطاقة والاستدامة.

وتعتبرساعةالأرض،أكبرحدث بيئي عالمي،يشارك فيه هذا العام أكثرمن 7000 مدينةحول العالم، حيث يقوم فيه الناس في مختلف أرجاء الكرة الأرضية بإطفاء الأضواء الكهربائية لمدة ساعة واحدة (60 دقيقة)،وذلك تضامنا مع بعضهم البعض في مواجهة عوامل تغيرالمناخ،وتجسيداً للقوةالتي بإمكان كل فردأن يحدثها عندما يكون العمل جماعيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى