ادم وحواء

“الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية ” وجمعية حماية يوقعان مذكرة تعاون لتشغيل دور الإيواء والإشراف عليها

 

جدة – صالح القباص:

وقعت وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية مذكرة تعاون مشتركة مع جمعية حماية الأسرة الخيرية بهدف تحقيق الهدف الاستراتيجي للوزارة ( رفع كفاءة الخدمات و البرامج المقدمة من خلال إسناد أحد مشاريعها (الحماية الاجتماعية) إلى القطاع الثالث والذي يسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

و مثل الوزارة في الاتفاقية وكيل الوزارة المساعد للتوجيه الاجتماعي المهندس / احمد بن محمد الحديثي ، فيما مثلت الجمعية سعادة رئيس مجلس الإدارة سميرة خالد الغامدي.

وتنص الاتفاقية على حماية النساء و الأطفال و تقديم البرامج المساندة لهم، و ذلك عبر اسناد الخدمة للقطاع غير الربحي ممثلة في (جمعية حماية الاسرة الخيرية )مساهمة في تمكينه و تعزيز العمل التنموي و تنمية روابط و قدرات الأسرة و المساهمة في حمايتها و توعيتها للقيام بدورها المجتمعي.
كما نص الاتفاق على أن تكون الجمعية هي المشرف والمشغل لدور الإيواء الخاصة بضحايا العنف الاسري بمحافظة جدة، و حسب ما يستجد من مناطق في خطة لتوقيع اتفاقيات مستقبلية مع الوزارة

و صرحت الدكتورة سميرة الغامدي – رئيس مجلس إدارة الجمعية- أن توقيع هذه المذكرة جاء تجسيداً لمبدأ الشراكة المستدامة المبنية على خدمة المجتمع وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في التعاون و التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي، و المشاركة في تنمية و تحقيق اهداف التحول الوطني و الوصول للأهداف البعيدة للرؤية الوطنية ٢٠٣٠.
و قدمت الغامدي شكرها لوزارة الموارد البشرية و قيادييها علي الدعم و المهنية و التعاون الذي لمسته الجمعية خلال التنسيق لهذا المشروع، متمنية ان تقدم الجمعية خدماتها بمستوي يوازي توقعات القيادة و تطلعاتنا المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى