سيارات

شركة الحاج حسين علي رضا تنظم تجربة قيادة لسيارات «أستون مارتن»

سويفت نيوز_الدمام

21  نظمت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات “أستون مارتن” في المملكة تجربة قيادة لهذه السيارات في احدى الفنادق على كورنيش جدة.

وقد شارك العشرات من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات في هذه التجربة وتم الاطلاع على آخر الابتكارات والتجهيزات التي تضمنتها هذه المجموعة من السيارات البريطانية الفاخرة.

وقد قام السيد بول دونك مدير مبيعات المنطة الغربية الذي أمضى سبع سنوات في استون مارتن – المملكة المتحدة بعرض قدم فيه للحضور ما تمثله هذه العلامة التجارية من اهمية وسلط الضوء على بعض التطورات الهامة على المنتج لتشكيلة عام 2015 وما بعده.

كما تم تزويدهم بنظرة عامة حول إصدار النسخة المحدودة من سيارة لاجوندا والتي سوف تكون متوفرة حصريا للعملاء في منطقة الشرق الاوسط والتي تعتبر أيقونة في عالم سيارات الصالون الرياضية الفائقة الفخامة بأربعة أبواب.

ولن يحصل عملاء أستون مارتن فقط على خبرات المتخصصين في المنتج والمدربين تدريبا كاملا في عمليات البيع, بل سيحصلون أيضا على خدمات ما بعد البيع والتي تم تحسينها بشكل كامل على يد السيد جيمس فلاين من المملكة المتحدة لضمان ان يحصل عملاء أستون مارتن على الاهتمام الذي يستحقونه.

وقد أكد علي حسين علي رضا أن “استون مارتن” تعمل باستمرار على تعزيز مجموعة سياراتها والاستثمار بشكل مكثف في رفع مستوى التقنية والتجهيزات للوصول إلى أعلى مستوى ممكن من رضا العميل.

وأشار إلى أن السيارة استون مارتن V 12 VANTAGE S– هي اقوى سيارة تنتجها استون مارتن في تاريخها، وأوضح أن الشركة سوف تقوم بتنظيم مناسبة مماثلة لعملائها ومجموعة من الشخصيات الهامة لتجربة قيادة سيارات “استون مارتن” وذلك ليطلعوا على ما تقدمه من تجربة قيادة لا تنسى.

بدوره، أوضح مارك بوكوك المدير العام ل أستون مارتن أن “استون مارتن” على وشك البدء في أكبر استثمار في تاريخها الذي يمتد على مدى 101 عام، وذلك بتطوير تقنية جديدة وتحديث مجموعة طرازاتها. كما تقدم مع شريكها الجديد AMG تقنية مبتكرة، مع بقائها مخلصة لروح الاسلوب البريطاني المعتمد على الفخامة والحرفية اليدوية الماهرة والهندسة التي يعتمد عليها كما دخلت أستون مارتن القرن الثاني للانتاج بشكل اكثر ابتكاراً واناقة في مجال السيارات.

وتشمل تفاصيل خطة التنمية الطموحة في جايدون إنشاء هيكل وبناء منشأة جديدة تجريبية، مكاتب جديدة، وامتدادا لقطع الغيار والخدمات اللوجستية ومنطقة التخزين. سوف تغطي المرافق الجديدة اضافي 10،000 متر مربع وأعمال التطوير الرئيسي في عام 2015.

وقد تم تنظيم تجربة القيادة بمشاركة ورعاية كل من هاكيت، بي اند او، شوكولاتة جوديفا، حيث قاموا بعرض منتجاتهم، وتقديم هدايا للحضور ودعوة بعض من عملائهم المهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى