رياضة

السومة يواصل التألق مع الأهلي أمام الشعلة .. والزمالك يتمسك بشافي

الخرج – سويفت نيوز:

336928 سومةفاز الأهلي على مستضيفه الشعلة بهدفين نظيفين في مباراتهما التي أقيمت  السبت بالخرج ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وهاجم الأهلي مضيفه منذ بداية المباراة  لخطف نقاط المباراة الثلاثة، من خلال اندفاع لاعبيه من الدقائق الأولى من عمر شوط المباراة الأول على مرمى الشعلة.

وحقق الأهلي مراده من الفترة الأولى في الدقيقة 45  عندما سنحت فرصة للاعب عمر السومة بعد عرضية من عقيل بالغيث، وضعها السومة رأسية في شباك الشعلة مسجلا الهدف أول للأهلي.

ونشط المدير الفني كريستيان جروس فريقه باجرائه ثلاثة تبديلات في شوط المباراة الثاني، بدخول سلمان المؤشر وعبدالله المطيري ومحمد أمان، وخروج صالح العمري وحسين المقهوي و مصطفى الكبير ليستمر الضغط الأهلاوي في الشوط الثاني على مرمى الشعلة، مع هجمات مرتدة كانت خطرة للشعلة على مرمى الأهلي تصدى لها عبدالله المعيوف ليمنع الشعلة من التعادل، ليعاود الأهلي هجومه ويحصل تيسير الجاسم على مخالفة داخل منطقة الجزاء، ويتقدم اللاعب عمر السومة عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع ويسدد ضربة الجزاء كهدف ثانٍ له ولفريقه الأهلي ، لتنتهي المباراة بهدفين للأهلي مقابل لاشيء للشعلة، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة.
ومن أجل دعم الفريق الأهلاوي أوضح  أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري  السبت ، إن إدارة النادي تلقت عرضا من الاهلي السعودي لضم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق على سبيل الإعارة وان النادي متمسك بخدمات نجمه الذي يطلقون عليه لقب شافي.

وأضاف سليمان المشرف العام على الكرة في الزمالك أن الاهلي السعودي تقدم بعرض بقيمة 600 ألف دولار لضم اللاعب لمدة ثمانية أشهر على سبيل الإعارة تنتهي أول مايو قبل أن يتم رفعه إلى 800 ألف دولار لكن الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام حسن رفض التخلي عن اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى