مناسبات

كلمة رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة اليوم الوطني 84

سويفت نيوز_الرياض

28 29

الذكرى الرابعه والثمانون ليومنا الوطني هي ذكرى غاليه وعزيزه على نفوسنا جميعا ، وتحل في وقت يفتخـــــر كــل مواطن سعودي بإنجـــــــازات هذا البلد الغالي . لقد وحد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (( طيب الله ثراه )) هذه البلاد بعد شتات  ، و نسجل اليوم بفخر واعتزاز ما نشاهد من المنجزات الحضارية الفريده والمشاريع العملاقه التي حظيت بها هذه البلاد على أيادي مؤسسها ومن بعد أبناؤه رحمهم الله وحتى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (( حفظه الله )) .
لقد آتت الجهود الجباره التي بذلت في عمارة وتوسعة الحرمين الشريفين  أكلها في خدمة ضيوف الرحمن ودين الاسلام .
اننا ولله الحمد ننعم في هذه البلاد بنعم كثيره  أهمها الامن والامان ، وسوف نقف صفاً واحداً للدفاع عن مقدرات هذه الوطن الغالي ونربي أبناءنا على اللحمه والاعتدال ونبذ الفرقه وإستنكار ما يقوم به أصحاب الفكر الضال ، ونساند قادتنا في مواصلة مسيرة الخير والنماء لهذا الوطن الغالي .
أما في مجال الاعلام فقد خطت المملكه خطوات واسعه وكبيره في اعادة هيكلته وتنظيمه وانشاء الهيئات المتخصصة التي ستعمل ولا شك على تطوير هذا القطاع وتشجع القطاع الخاص على الاستثمار فيه حتى تنشأ وسائل اعلام منطلقة من مبادئنا وقيمنا ولا تكون مفروضة علينا من الخارج .
اننا حينما نحتفل بذكرى اليوم الوطني فاننا نذكر العالم اجمع بان هذه البلاد واحة امن وسلام واستقرار ، وفق الله حكومتنا الرشيده بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الى مانصبوا جميعا اليه .
رئيس الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع
د. رياض بن كمال نجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى