تكنولوجيا

أكبر لوحة إعلانات خارجية في العالم لـ«إل جي»

سويفت نيوز_دبي

20كرمت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية العالمية، كلا من «إل جي» و«جي سي ديكو» ومطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مجتمعين، بمنحهم جائزة «غينيس وورلد ريكورد» لتحقيقهم إنجازا غير مسبوق في السعودية، ساهمت من خلالها الجهات الثلاث في إنشاء لوحة خارجية إعلانية مستقلة وضخمة بمساحة 3 آلاف متر مربع، وذلك في وقت قياسي وهو 3 أشهر.

وقد اختير لإنشاء اللوحة الإعلانية موقع استراتيجي بجانب الطريق المؤدي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تحقق نسبة مشاهد عالية لقائدي المركبات في الطريق إلى المطار.

وأوضح ديوك سو آن، رئيس إل جي إلكترونيكس العربية السعودية، أن «إل جي» فخورة جدا بأن تكون جزءا من مبادرة تفضي إلى اعتراف وإشادة دولية ودخول في قائمة «غينيس»، وهذا ما يسهم في تعزيز موقعها التنافسي.

وتابع: «إن لدى الشركة القناعة بالمشاركة الفعالة في هذا الحدث الذي يعكس الرؤية الإيجابية للسوق السعودية ومستقبله الواعد»، مشيرا إلى أن الإعلان والظهور في محيط «مطار الملك خالد» يشكل جزءا من المزيج الإعلامي الذي تعتمده «إل جي».

وساهمت «جي سي ديكو» بشكل فعال في عملية بناء وتشييد الصرح الإعلاني خلال 3 أشهر بمواصفات ومقاييس تحافظ على ديمومة اللوحة الإعلانية الأضخم.

وقال ديفيد بورغ، الرئيس التنفيذي لـ«جي سي ديكو»: «يعد تحقيق هذا المشروع إنجازا لافتا لفريق العمل في السعودية»، وعد أن التنفيذ الفعال والتنسيق الجيد أتاح الفرصة لإطلاق هذه الحملة الرائعة لمدة 6 أشهر فقط، والحرص على تعزيز تجربة المسافر عبر الإبداع والابتكار والتنفيذ المثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى