فن

رحيل خالد صالح.. قنصل السينما المصرية

القاهرة – سويفت نيوز:

Khaled-Salehتودع مصر غدا الفنان خالد صالح بعد صلاه الجمعه أحد فنانيها المبدعين الذين وافته المنيه صباح اليوم عقب اجرائه عملية قلب مفتوح قي مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان.

وكانت الفترة الأخيرة في حياة الفنان خالد صالح قد شهدت صراعا كبيرا مع الحرص حيث أجريت له عملية قسطرة في القلب لم يتعاف منها قبل أن يغادر مركز مجدي يعقوب بأسوان عن عمر يناهز 49 عاما.

 وقد أصدر مركز الدكتور خالد صالح الذي أجريت له جراحه معقده بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان بعد معاناه طويلة مع أمراض شرايين وصمامات القلب.

 وقد تم نقله الى غرفة العناية المركزة حيث مكث فيها ستة ايام تحت اشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة حالته التي تطلبت تواجده في المركز لمدة ثلاثة أسابيع لتحضيره للعملية لخطورة حالته وتعقد الاجراء الجراحي المطلوب.

 ويتم حاليا الاعداد لمغادرة جثمان الفنان خالد صالح على متن طائرة من مطار أسوان الى مطار القاهرة.

 وقد أعلن الفنان سامح الصريطي وكيل أول نقابة التمثيليين انه سيتم اقامة صلاة الجنازة على جثمان الفقيد غدا في صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

 وخالد صالح من مواليد 23 يناير 1964 وقدم العديد من الأفلام البارزة على رأسها “تيتو” “وهي فوضى” “حرب أطاليا” “الريس عمر حرب” “عمارة يعقوبيان” “وملاكي اسكندرية”.

 وفور اعلان خبر وفاته احتل اسم خالد مرتبه متقدمه في قائمة الكلمات الاكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي.

 ومن ناحية أخرى نعى العديد من الفنا نين المصريين الفنان خالد صالح على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حساباتهم على الفيس بوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى