موبايلات

“موبايلي” تعزز موارد جمعية “إنسان” بنغمة (حب اليتامى)

الرياض – سويفت نيوز:

IMG_1313 IMG_13131 دشنت شركة موبايلي بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الايتام “إنـسان ” الألبوم الرقمي (حب اليتامى) بصوت الشيخ مشاري العفاسي والشاعر حامد زيد من خلال خدمة “رنان” والتي سيذهب ريع الاشتراك الشهري بها لصالح الجمعية. وذلك عن طريق إرسال الرقم 55 إلى 5055 للحصول على النغمة كرنة اتصال.

جاء  ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق الفيصلية وبحضور الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة موبايلي الدكتور إياس الهاجري والمدير العام لجمعية إنسان لرعاية الأيتام الأستاذ صالح اليوسف، وبمشاركة كل من الشيخ مشاري العفاسي والشاعر حامد زيد.

 وعبر الدكتور الهاجري في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته بالتعاون الذي يجمع موبايلي بجمعية “إنسان” الخيرية والذي أثمر عن عدد من المبادرات التي ساهمت في دعم أنشطة الجمعية، منوهًا بأهمية إيجاد الموارد الدائمة التي تضمن الاستدامة المالية والتدفق النقدي لصالح الجمعية، ومن هذا المنطلق بادرت موبايلي بتسخير منتجاتها للعمل وفق هذا التوجه من خلال طرح هذه النغمة الخاصة بالجمعية،  وأكد الدكتور الهاجري على أن موبايلي لن تألُ جهدًا في سبيل دعم أي مبادرة من شأنها دعم أي جمعية خيرية وذلك للدور الهام الذي تلعبه في المجتمع.

 من جهته قدم اليوسف شكره لشركة موبايلي على دورها الرائد في دعم العمل الخيري بالمملكة بشكل عام وعلى دعمها لجمعية (إنسان) بشكل خاص، مشيدًا بالمبادرات المشتركة التي دعمت الجمعية بشكل قوي خلال الفترة الماضية.

وأضاف ” في الحقيقة تحتاج الجمعيات الخيرية إلى تضافر الجهود حتى تتمكن من مواصلة أداء رسالتها السامية، لذا فإن هناك شركات رائدة بالقطاع الخاص بالمملكة تقدم دعم كبير للجمعيات الخيرية وهو يلعب دورًا مؤثرًا في استمرار عملها بالشكل المطلوب”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى