محليات

القصيم .. تكريم فريق العمل والجهات المشاركة في مهرجان العنب الأول

سويفت نيوز_بريدة

12

كرم الدكتور فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، نائب رئيس مجلس المنطقة، نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في مكتبه فريق العمل والجهات المشاركة في فعاليات مهرجان العنب الأول، الذي أقيم في مركز الصلبية مؤخرا برعاية سموه، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم للشئون التنموية عبد العزيز الحميدان.

وأشاد سموه بالجهود المميزة في إظهار المهرجان بصورته الرائعة، وقال : نحمد الله على توفيقه بأن جعل في أرض بلادنا الغالية ومنطقتنا العزيزة بيئة صالحة لإنتاج هذا المحصول لما حباها من خصوبة في الأرض وعذوبة في المياه.

وأكد سموه أن إقامة هذه المهرجان هي البداية الحقيقية للعناية بهذا المحصول ليكمل محصول التمور الذي أصبح من الماركات المسجلة لمنطقة القصيم وليتجاوز محيط المنطقة ويتم طرحه في كافة أسواق المملكة وتصديره إلى دول الخليج والعالم إن شاء الله.

مشيرا إلى وجود توجه لإنشاء جمعية تعاونية تعنى بمحصول العنب وبمزارعيه وتقديم كافة السبل والإمكانيات وتذليل كافة الصعاب التي يواجهها مزارعو هذا المحصول.

وبين سموه أن ما شاهده في المهرجان الأول للعنب بمركز الصلبية من إقبال المزارعين وحرص على المشاركة في هذا المهرجان دليل واضح على ما سيحققه في السنوات المقبلة – بمشيئة الله – من تقدم ورقي، ليكون رقماً مهماً في منتجات الوطن، وإضافة اقتصادية.

وأهاب سموه بفريق العمل والجهات المشاركة ببذل المزيد من الجهود والعمل لتهيئة الموقع الجديد للمهرجان على الطريق السريع ليكون جاهزاً العام المقبل – بإذن الله – ليحقق كل الأهداف المرجوة منه ويخدم محصول العنب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى