مناسبات

شاي ربيع يدخل التاريخ من خلال موسوعة جينيس

جدة – سويفت نيوز:

___è_____è _à__ _ث_â_ذ__ _â_è__ ___د_è _ذ_د_____د___à  نجحت شركة أحمد محمد صالح باعشن وشركاه في تسجيل علامتها التجارية العريقة “شاي ربيع” في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بتدشين أكبر كيس شاي في العالم خلال احتفالية جماهيرية وإعلامية أقيمت مساء أمس السبت في مركز “رد سي مول” بجدة. وتزامنت هذه الفعالية مع إطلاق الشركة لأحدث إبتكاراتها المتمثلة في تعبئة أوراق الشاي الكاملة “التلقيمة” في أكياس عصرية وفاخرة تضمن للمستهلكين بنفس الجودة والطعم الذي دأب شاي ربيع على تقديمه للعملاء على مر السنين.

وتمكنت الشركة من صناعة أكبر كيس شاي في التاريخ على مستوى العالم إحتفالاً بتدشين منتج أكياس شاي ربيع بالأوراق الكاملة “التلقيمة” وتم تسجيله رسمياً من قبل الخبير الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والذي حضر من المملكة المتحدة خصيصاً لهذه المناسبة. وقد بلغ وزن “كيس شاي ربيع العملاق” 250 كيلو جرام، وبطول 4 أمتار وعرض 3 أمتار، حيث يكفي هذا الكيس العملاق لإعداد حوالي 100 ألف كوب شاي. وستقوم الشركة بنقل الكيس العملاق لعرضه على الجماهير في مدينتي الرياض والخبر ومن ثم سيتم التبرع بكامل كمية الشاي المستخدمة لأحد الجمعيات الخيرية.

وقد عبر الأستاذ خالد أحمد باعشن رئيس مجلس إدارة الشركة عن السعادة البالغة والفخر الذي يشعر به كافة منسوبي الشركة بإطلاق الابتكار الجديد وتدشين احتفالية أكبر كيس شاي في العالم، حيث إن هذين الإنجازين يسجلان للمملكة العربية السعودية على الصعيدين التجاري والصناعي. وأضاف قائلاً “إن إنتاج ابتكار أكياس شاي ربيع بالأوراق الكاملة “التلقيمة” يتم باحترافية عالمية المستوى، مدعومة بخبرة وعراقة إدارة الشركة ووفقاً لأعلى معايير الجودة في استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في مجال التعبئة والتغليف، للمحافظة على النكهة الكاملة واللون الذهبي المميّز”، مؤكداً في الوقت ذاته حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل وأفخر منتجات الشاي المتنوعة والمختارة بعناية فائقة من بين آلاف المزارع حول العالم وفاءً وتقديراً لعملائها.

___ê___ر _ش_à_د___è_ر _à__ _ث_â_ذ__ _â_è__ ___د_è ___è _د_____د___àواختتم باعشن تصريحه بأن “المملكة تستحق مثل هذه الأولويات والإنجازات كونها تعتبر من أهم أسواق الشاي عالمياً ونظراً لارتباط عادة شرب الشاي بعادات وتقاليد الشعب السعودي كعنوان لكرم الضيافة والأوقات العائلية”، مؤكداً أن الشركة ستمضي قدماً في سبيل الابتكار والتطوير والتجديد لكافة منتجات شاي ربيع كي تواكب الحياة العصرية دون أن يضطر المستهلك لتقديم أي تنازلات على مستوى الجودة والطعم والأصالة والقيمة، ليبقى شاي ربيع هو الشاي المفضل في المملكة.

الجدير بالذكر بأن ابتكار أكياس شاي الأوراق الكاملة “التلقيمة” تم تطويره على مدى عقد من الزمان وبالتعاون مع خبراء من مختلف أنحاء العالم، ومن ثم تم إنتاجه وتعبئته في مصنع الشركة بمدينة جدة، والذي يعد من أحدث وأكبر مصانع الشاي في منطقة الشرق الأوسط، وهو مزود بمعمل متكامل مهمته المحافظة على مستوى الجودة والطعم، بالإضافة إلى ابتكاراتٍ عديدة على مستوى الخلط والتوليف والتعبئة والتغليف. علماً بأن شاي ربيع كان سباقاً على مستوى العالم في استخدام الأغلفة والعبوات الحافظة للنكهة والجودة، والتي أصبحت متّبعة ومقلّدة في العديد من المنتجات والعلامات التجارية العالمية.

_«_د___» _ذ_د______ _د_____خ_è__ _د___ز_____è___è _____د_è ___ذ_è__ _ê_â_د_____ê__ _à_د___ز_è___è__ _à_»_è__ _____è_é _د_____ش___د_ز ___è _ش_è_____ز  _à__ _د_____ç_د_»_ر _«_د___» _ذ_د______ _د_____خ_è__ _د___ز_____è___è _____د_è ___ذ_è__ _ê_â_د_____ê__ _à_د___ز_è___è__ _à_»_è__ _____è_é _د_____ش___د_ز ___è _ش_è_____ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى