سيارات

“العيسى ” تكشف رسمياً عن نيسان (X-Trail) 2015

 جدة- سويفت نيوز:

___ê___ر _«_د___ش_è_ر ___à______ _د_____è___ë _______è_د___د_ز _ذ_ش_»_ر _د_____è___ë _______è_د___د_ز _ز_â____ ___è_د___د_ز ___è___د__ X-Trail  _à__ _____د__ 2015 _د_____è___ë _ز_â____ ___è_د___د_ز ___è___د__ X-Trail  _à__ _____د__ 2015كشفت شركة العيسى للسيارات – نيسان، إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ،عن موديلها الجديد من سيارات نيسانX-Trail  من طراز 2015، وقدمت الشركة سيارتها الجديدة، خلال حفل افتتاح معرض الشركة الجديد بشارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في جدة مؤخرا وسط حضور كبير من الضيوف والزوار وكبار العملاء ولفيف من الإعلاميين.

  وقال المدير التنفيذي للشركة  ” إن افتتاح معرض نيسان الجديد يؤكد على إلتزام العيسى للسيارات بوضع رِؤية المجموعة نصب اعينها والعمل على تنفيذ استراتيجيتها التوسعية على مستوى مناطق المملكة وبما في ذلك المنطقة الغربية حيث جاء افتتاح معرض شارع الأمير سلطان تلبية لرغبة عملاء نيسان في محافظة جده، وتقديم أفضل خدمة لهم من خلال انتشار معارض الشركة لتكون متاحة لأكبر عدد من المستهلكين والراغبين في الحصول على سيارات نيسان بماركاتها وأحجامها المختلفة “

 وأوضح أن الكشف عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة يمضي في اتجاه تنفيذ الرؤية الاستراتيجية والخطة التوسعية للشركة. وثمن مزايا سيارة نيسانX-Trail   الجديدة من طراز 2015 التي تعتبر اضافة حقيقية لجيل نيسان من السيارات الحديثة التي تحمل تقنيات فنية عالية من أفضل ما وصلت اليه صناعة السيارات في العالم وصممت وفق مزايا فنية راقية تعكس مدى الفخامة والراحة وسهولة الأداء التي تشتمل عليها ليستمتع بها عميل نيسان “.

 ويتميز الطراز الجديد من سيارة نيسان X-Trail ، بتصميم جميل ومحرك قوي، بعد أن حصلت على تصميم جديد كلياً، تم تجهيزها بمصابيح خلفية وأمامية جديدة وتم التخلص من  الزوايا الحادة واصبحت اكثر رقي و فخامة .

وتتميز المصابيح الأمامية بتقنية LED النهارية،وصمم المحرك ليكون بسعة 2,5 لتر، بأربعة اسطوانات بقوة 170 حصان وبناقل حركة بستة سرعات اوتوماتيكي بخاصية الحقن الالكتروني للوقود .

 وأعاد المدير التنفيذي إلى ” أن تطوير صالات العرض وزيادة مراكز الصيانة، يأتي ضمن الخطة التوسعية المستقبلية القريبة، حيث توجد الآن 3  صالات عرض ومركزين للخدمة السريعة ومركز للصيانة في مدينة جدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى