موضة

تيسوت تفتتح أول متاجرها في الولايات المتحدة الامريكية

نيويورك- سويفت نيوز:

5th Ave Store Front  افتتحت علامة الساعات السويسرية الفاخرة ’تيسوت‘رسمياً أول متاجرها في الولايات المتحدة في الجادة الخامسة في مدينة نيويورك. وتعتزم افتتاح المتجر الثاني بحلول نهاية العام في شارع وول ستريت في نيويورك الواقع في الحي المالي الشهير للمدينة.

 واستقبل المتجر الجديد أكثر من 546 ضيفاً قصدوه لمشاهدة تشكيلة ’تيسوت‘ الكاملة وما تضمه من خطوط متنوعة- مثل الإصدار المحدود لساعة ’تي-تاتش إكسبرت سولار توني باركر 2014‘- وللقاء شخصياً مع نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA توني باركر، والذي تم اختياره سفيراً لعلامة ’تيسوت‘ وكان حاضراً في الافتتاح.

 ويتضمن متجر ’تيسوت‘ الجديد في الجادّة الخامسة تشكيلة واسعة من الساعات مع التركيز على خط ’تي-تاش‘ وتصاميمه المميّزة، كما يتضمن أركاناً رقميةً تسمح للعملاء بمعرفة المزيد عن موديلات تشكيلة ’تاتش‘ من ’تيسوت‘ ومختلف مزاياها التي تعمل بتقنية اللمس.

 وقال باركر : “تمتلك ’تيسوت‘ تاريخاً عريقاً في صناعة الساعات الدقيقة ذات التصاميم المتطورة، لذلك فمن المنطقي أن تسعى إلى تأسيس حضور أوسع لها في الولايات المتحدة الأمريكية، انطلاقاً من افتتاح متجرها في الجادة الخامسة”. وأضاف: “أنا فخور بحضوري الافتتاح ومشاركة هذه الخطوة التاريخية للعلامة الرائدة ذات الروح الإبداعية مع إطلاق الإصدار المحدود من ساعة ’تيسوت تي-تاتش إكسبرت سولار توني باركر 2014‘، التي تعتبر أول ساعة شمسية في العالم تعمل بتقنية اللمس”.

 وبعد افتتاح المتجر – الواقع في العنوان 666 في الجادة الخامسة (بين الشارعين 52 و53)- Tissot Fifth Ave exteriorبدأت ’تيسوت‘ تخطط لمواصلة توسعها في الولايات المتحدة عبر تأسيس متجر ثانٍ في شارع وول ستريت- القلب النابض للحي المالي في نيويورك- والذي من المزمع افتتاحه بحلول نهاية العام.

 ومن جانب آخر، قال فرانسوا تيبو، رئيس ’تيسوت‘: “تعتبر الجادة الخامسة في نيويورك مركزاً عالمياً هاماً للتسوق، ويقصدها الكثيرون من شتى أصقاع المعمورة بحثاً عن أشهر وأرقى العلامات التجارية. لذلك فإن من دواعي سرورنا وفخرنا أن نفتتح أول متاجرنا في الولايات المتحدة في هذا الموقع الفريد، فيما نمضي قدماً نحو افتتاح الثاني في شارع وول ستريت ضمن الحي المالي الشهير لمدينة نيوريورك. وقد حرصنا في هاتين الخطوتين على اختيار موقعين مركزيين من شأنهما مساعدتنا على تحقيق هدفنا في إتاحة الفرصة لسكان نيويورك وزوارها كي يقتنوا منتجاتنا السويسرية عالية الجودة بأسعار معقولة”.

 تتسم علامة ’تيسوت‘ بطابعها السويسري الأصيل الذي يكسبها Tony and Crowdsرونقها الخاص، حتى أن رمز +  الموجود في شعار ’تيسوت‘ تم استلهامه من العلم السويسري ذاته ليجسّد الجودة والموثوقية العاليتين اللتين لطالما ميّزتا هذه العلامة المرموقة منذ انطلاقها في عام 1853. ولا يزال المقر الرئيسي للدار واقعاً في مدينة لو لوكل المتربعة وسط جبال يورا السويسرية، ليؤكد على تمسّك ’تيسوت‘ بجذورها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى