موضة

نيولوك تطرح مجموعتها النسائية لخريف وشتاء 2014

دبي – هبه نجيب:

NEW LOOK - LOOK 3 NEW LOOK - LOOK 10NEW LOOK ACCESSORIES 17تضم مجموعة نيولوك النسائية لخريف وشتاء 2014 أجمل أزياء وصيحات هذا الموسم وتتضمن المجموعة أقمشة ناعمة ومبتكرة حيث تتمثل الزخارف في الخطوط العريضة، ومضات من اللون الوردي وطبعات جلود الحيوانات الجريئة التي تتمثل في الأشكال المنحوتة، الطبقات والرسومات البيضاء والسوداء.

تتسم هذه المجموعة باللباس اليومي المريح والذي ينسق بارتداء قمصان قطني بطبعات الشطرنج مع قميص صوفي متشابك وملبد تطغى عليه درجات الكاكي الرملية. ويميز جينز البويفرند الفضفاض الباهت والمشقق تشكيلة الدنيم لهذا الموسم.

تصل مجموعة نيولوك للمحلات في الوقت المناسب لتخوض كل التحديات بخصوص أزياء السهرة حيث تستوحي نيولوك أزياءها الرائعة من موضة نهاية الستينيات اذ يغطى المخمل الجذاب ذات الالوان المعدنية المتلألاة بالزخارف وبالتالي تكتمل الطلة مع لباس حذاء جميل مرصع بالجواهر.

يجعل التطريز اللافت للنظروالمتقن، القصات وومضات الفلوري من القطع البسيطة قطعا مميزة من اللازم الحصول عليها. كما يميزهذه المجموعة حضور طبعات الشطرنج القوي على الأزياء، حقائب اليد، الاحذية، الأوشحة الناعمة، السترات والمعاطف.

تتنوع خيارات تشكيلة المعاطف والسترات لهذا الموسم بدءً بالمعاطف ذات قلنسوة الفروالفاخرة، معاطف الكوكون ذات طبعات الشطرنج وألوان الباستيل وصولا الى المعاطف الواسعة ذات طبعات الشطرنج الرجالية. وتختلف التشكيلة التي يستخدم فيها الفرو على غرار الأوشحة والشالات أو حتى الحقائب على تشكيلة الاحذية ذات الكعب المكتنزوالتي يستخدم فيها الأجهزة المعدنية.

تشمل مجموعة نيولوك النسائية تشكيلة بوتيت لذوات 3 و5 أقدام وأقل وانسبايرالتي تصل الى مقاس 28.

NEW LOOK - LOOK 32 NEW LOOK - LOOK 13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى