محليات

تركي بن عبدالله: اكتمال الخطة “المرورية” لمشروع النقل العام

سويفت نيوز_الدمام

15اكد أمير منطقة الرياض، رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الأمير تركي بن عبدالله اكتمال خطة إدارة الحركة المرورية في مناطق العمل بمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام “القطار والحافلات”، إضافة إلى إعداد برنامج إلكتروني يعمل على الأجهزة الذكية، لمساعدة السائقين على تحديد أفضل الخيارات للطرق في المدينة.
وعبر الأمير تركي عقب ترؤسه صباح أمس، الاجتماع الدوري الثامن لمتابعة سير العمل في المشروع، وذلك في موقع محطة قصر الحكم على تقاطع مسار “محور العليا – البطحاء” و”محور طريق المدينة المنورة”، عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته لمشروع، وتوجيهه بتسخير كافة الإمكانات وبذل أقصى الجهود لتنفيذه على الوجه الأكمل خلال الفترة الزمنية المحددة للمشروع.
وأشار سموه، إلى أن المشروع يمثل تحدياً كبيرا لكل من سكان الرياض والشركات العالمية التي اجتمعت للمرة الأولى في المدينة لتنفيذ هذا المشروع، مشيداً باحتضان المشروع لكوكبة من الشباب السعودي الذين يتمتعون بأعلى درجات الكفاءة والمهنية.
وبيّن الأمير تركي أن العمل في تنفيذ المشروع يسير بشكل جيد وفق الجدول الزمني المحدد له، مشيرا إلى أن محطة قصر الحكم جرى تصميمها وفق مواصفات متميزة، لتكون معلما بارزا في المدينة، ورمزا تاريخيا لا سيما أنها تقع بالقرب من موقع قصر الإمام تركي بن عبدالله ومصلى العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى