تكنولوجيا

«إل جي» تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال البروجيكتورات

سويفت نيوز _الدمام

11

عقدت «إل جي إلكترونيكس» مؤتمر إل جي للوكلاء 2014 في كل من جدة والرياض على التوالي، إذ عرضت إل جي لوكلائها في المملكة العربية السعودية أحدث ابتكاراتها في مجال البروجيكتورات (الكشافات الضوئية) المتطورة. وقد ضمت قائمة المشاركين في المؤتمر شخصيات مهمة خارجية وداخلية إلى جانب وكلائها المحليين.

عُقد مؤتمر جدة في الأول من أيلول (سبتمبر) 2014 في فندق موفنبيك، أعقبه في 3 من الشهر الجاري مؤتمر مماثل في الرياض بفندق هوليداي إن ميدان. وكان الهدف من عقد المؤتمر التعريف بشركة أبغريد إلكترونكس إند هوم أبلاينسز ليمتد كموزع لبروجيكتورات إل جي للأعمال في السعودية. والمعروف عن «أبجريد إلكترونيكس» حضورها الواسع في سوق الوكلاء وعلاقاتها المتينة بأوساط الشركات في المملكة. وقد تضمّن برنامج المؤتمر كلمة ترحيبية مع عرض مباشر للمنتجات الجديدة أمام الضيوف والمشاركين. وخلال المؤتمر، عرضت «إل جي» – بصفتها الشركة الرائدة في المنتجات المبتكرة – تقنية جديدة مبتكرة للبروجيكتورات (الكشافات الضوئية) والمخصصة لقطاعات عدة وللمنزل: بروجيكتورات إل جي الجديدة (بروجيكتورات إل جي التفاعلية للتربية، البروجيكتورات الجديدة للأعمال، البروجيكتورات الجديدة للألعاب). وكان نجم اللقاء بروجيكتور إل جي ليد ميني بيم، الأكثر مبيعاً، إضافة إلى مجموعة من البروجيكتورات الجديدة والمخصصة لقطاعات مختلفة.

وبهذه المناسبة صرح رئيس شركة إل جي العربية السعودية ديوك سو آن: «هذه اللقاءات تتيح لنا تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه شركاؤنا الوكلاء في نجاح إل جي. من جهة أخرى، نود أن نؤكد بأن هذا المؤتمر يمثل فرصة مثالية للتعرف على الأسباب الكامنة وراء نجاح مبيعاتنا، وكذلك للتفاعل بين إل جي وشركائنا الوكلاء وإطلاعهم على آخر ابتكارات إل جي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى