رياضة

النصر يقبض على صدارة المحترفين بثنائية السهلاوي

سويفت نيوز _الدمام

5قاد المهاجم محمد السهلاوي فريقه النصر إلى صدارة ترتيب الدوري بعد أن استطاع تسجيل هدفي التفوق لفريقه في شباك الشعلة في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مساء أمس الخميس في المباراة التي انتهت بهدفين للنصر مقابل هدف وحيد للشعلة، سجل للنصر محمد السهلاوي (21، 61) فيما سجل للشعلة سلطان الطميحي (60).

وتصدر النصر ترتيب الدوري بـ15 نقطة فيما تذيل فريق الشعلة سلم الترتيب ببقائه على نقطة وحيدة.

وفي المباراة الثانية في الجولة ذاتها، استطاع فريق الفتح خطف أول 3 نقاط له في الدوري من 5 جولات عندما استطاع قلب تأخره أمام التعاون لفوز ثمين استطاع معها أن يغادر قاع ترتيب الدوري إلى المركز التاسع بـ3 نقاط فيما هبط التعاون إلى المركز التاسع بنقطتين. سجل للتعاون لاعبه بدر الخميس (16) فيما سجل للفتح توفيق بوحيمد (51) وأحمد ديب (72).

وكان فريق النصر فرض سيطرته على ربع الساعة الأولى من انطلاقة مواجهته أمام الشعلة بحثا عن خطف هدف مبكر يربك به حسابات مضيفه، وكان له ما أراد عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي بعد أن تولى خطف الهدف الأول لفريقه من كرة انطلق بها من الطرف الأيمن متجاوزا مدافع الشعلة ليضعها على يسار سعيد الحربي حارس الشعلة قبل أن تصدم بالقائم الأيسر وتعانق الشباك الشعلاوي (21)، انتفض معها أصحاب الأرض فريق الشعلة بحثا عن تعديل النتيجة وسط سيطرة فريق النصر على منتصف الملعب، وتواصل معها اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النصر بهدف وحيد على مضيفه الشعلة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، واصل معها النصر بحثه عن هدف التعزيز الثاني له في المباراة وسط رغبة شعلاوية في اقتناص هدف التعديل، أضاع معها الفريقان عدة فرص سانحة للتسجيل، قبل أن يخطف سلطان الطميحي هدف التعديل لفريقه بعد أن اتقى كرة الرمية الجانبية محولا الكرة برأسه إلى داخل الشباك النصراوية لتكون هدف التعديل لفريقه (60).

لم يدع لاعبو النصر الفرحة الشعلاوية تستمر طويلا بعد أن أودع مهاجم النصر محمد السهلاوي هدف فريقه الثاني بعد أن استغل كرة عكسية على الطرف الأيمن ليضعها مباشرة في شباك الشعلة (61).

تواصل معها اللعب سجالا بين الفريقين قبل أن يمنح حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية للاعب النصر خالد الغامدي (72)، ليواصل معها فريق النصر قيادة سلسلة من الهجمات بحثا عن تعزيز تقدمه رغم طرد لاعب مضيعا عدة فرص سانحة للتسجيل، ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين قبل أن يطلق حكم المباراة المجري صافرة نهاية المباراة بفوز فريق النصر بـ2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى