مناسبات

فينومينال تطلق مسابقة ” لاسم الوطن غرد بفن ” عبر تويتر

phenomenal copy (2)جدة – سويفت نيوز:

اطلقت فينومينال للعلاقات العامة مسابقة عبر حسابها (@PhenomenalPR) في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتزامن مع الاحتفالات التي تعيشها المملكة بيومها الوطني الرابع والثمانون حيث حملت المسابقة شعار “لاسم الوطن غرد بفن” وهي عبارة مقتبسة من الأغنية الشهيرة للفنان المميز طلال سلامة “الله الله يا منتخبنا” التي غنها قبل ثلاثين عاما تقريبا عندما حقق المنتخب الوطني كأس أمم آسيا 1984م والبيت الأصلي من الأغنية يقول ” لاسم الوطن العب بفن ” لكن تم تحوير البيت ليتماشى مع موقع التواصل الاجتماعي الأشهر والأكثر استخدما “تويتر”.

وسوف يكون الفنان طلال سلامة على رأس لجنة التحكيم التي ستضم إلى جانبه المصمم السعودي البارز سراج سند ونجم المنتخب الوطني ونادي الشباب نايف هزازي.

من جانبه شكر الفنان طلال سلامة فينومينال على هذه الفكرة الجميلة وقال حورت كلمات أغنية غالية عليه شخصيا بشكل رائع لاستنطاق المشاعر الجياشة في نفوسنا لنثرها عبر تغريدات تعبر عن جزء يسير من حبنا لوطنا الذي نسأل الله تعالى له أن يظل واحة أمن وآمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

من جهته رأى المصمم السعودي سراج سند في المسابقة مساحة حرة على جدار تويتر لكتابة حروف مشاعرنا بكلمات معبرة يرى من خلالها الجميع حبنا وعشقنا لوطننا وولائنا لقيادتنا الحكيمة في رسائل ذات مضامين كثيرة أتمنى أن يصدها وأهدافها لما ينشده القائمين عليها.

فيما بارك النجم الدولي نايف هزازي للوطن في هذه الذكرى الغالية على نفوسنا كثيرا مؤكدا بأن أكثر ما أثاره للمشاركة في لجنة الحكام هو تذكيره بكلمات أغنية جميلة نعتز بسماعها كثيرا كلاعبين عندما نكون في مهمة وطنية لأنها من الأغاني التشجيعية الحماسية التي مازالت حاضرة في المناسبات السعيدة للكرة السعودية التي كانت إنجازاتها جزء مهم في إسعاد الشعب السعودي في مختلف المحافل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى