بنوك

موظفو البنك الأهلي يشاركون في حملة للتبرع بالدم

سويفت نيوز _الدمام

15

شارك موظفو البنك الأهلي في حملة التبرع بالدم التي عُقدت أخيراً بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بجدة، حيث وفر المستشفى الأجهزة كافة والمعدات الطبية اللازمة لتجهيز الموقع بمقر البنك الرئيس لتسهيل عملية التبرع.

ويأتي إطلاق حملة التبرع بالدم امتداداً لالتزام البنك بغرس مبادئ التطوع لدى موظفيه تجاه مجتمعهم، وانطلاقاً من مسؤوليته تجاه خلق فرص تطوعية يمكنهم من خلالها المشاركة في الأعمال الخيرية.

وتعكس مشاركة منسوبي البنك في دعم هذه الحملة التزامهم بالقيم الجوهرية الداعية لخدمة المجتمع، كما تؤكِّد مكانة البنك باعتباره كياناً وطنياً عريقاً يجيد التفاعل مع محيطه ويولي كل اهتمام ممكن بما يعود بالخير على بلادنا الغالية. وأتاحت هذه المبادرة لمنسوبي البنك الفرصة للإسهام في إنقاذ حياة الكثير من المرضى، إذ إن هذه الحملة جاءت امتداداً للحملة السابقة التي أقيمت في مبنى الإدارة بالرياض في مطلع هذا العام، وحققت نجاحاً كبيراً في استقطاب المتبرعين. وبلغ عدد المتطوعين والمتطوعات المشاركين في الحملات 325 (أي ما يعادل 1000 ساعة تطوعية خلال هذا العام) تنوعت ما بين تجهيز سلال غذائية وتوزيعها أثناء شهر رمضان، وكذلك المشاركة بحملة «إفطارك علينا»، إضافة إلى زيارة المرضى وتوزيع الهدايا خلال أيام عيد الفطر، وترميم أحد الأحياء القديمة الواقعة في جنوب جدة. يذكر أن البنك الأهلي يعد من أول شركات القطاع الخاص التي أقرت 30 ساعة تطوعية سنوياً مدفوعة الأجر لجميع منسوبيها من الموظفين والموظفات.

من جانب آخر، أثنى المشرفون على الحملة بمستشفى الملك فهد على مبادرة منسوبي البنك في التبرع بالدم، وأشاروا إلى إن إدارة المستشفى تُثمِّن مثل هذه المساهمات التي يحرص البنك على المبادرة بتقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى