عام

صيدلة جامعة الملك خالد توقّع مذكرة تعاون مع المركز الوطني للطب البديل والتكميلي

أبها – واس:

وقّعت جامعة الملك خالد ممثلة في كلية الصيدلة اليوم، مذكرة تعاون مع المركز الوطني للطب البديل والتكميلي، وذلك بحضور معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وعدد من ممثلي الجهتين والجهات ذات العلاقة في مقر الجامعة الرئيس بأبها.

وأوضح عميد كلية الصيدلة الدكتور عبدالرحمن الصيعري أن المذكرة تهدف إلى تحقيق الفائدة لطلاب وخريجي كلية الصيدلة من مبادرات المركز وبرامجه التدريبية والتطويرية، كما أنها ستمكن مركز الطب البديل والتكميلي من الاستفادة من الإمكانيات العلمية والبحثية المقدمة من الكلية، مشيراً إلى أن المذكرة ستتيح للطرفين إقامة اللقاءات العلمية والمؤتمرات وورش العمل والخدمة المجتمعية والحملات التوعوية عن الطب البديل.

وأفاد أن التعاون بين الطرفين يشمل مجال الدراسات العليا من خلال دراسة إتاحة برامج متعلقة بالطب البديل والتكميلي ( برامج للدراسات العليا في طب الأعشاب ) وذلك من خلال تحقيق شروط تصنيف خريجي هذه البرامج من قبل المركز، إضافة إلى التعاون في إنشاء صيدلية عشبية في كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد تكون مقر تدريب معتمدا لدى المركز.

يذكر أنه مثّل كلية الصيدلة في توقيع مذكرة التعاون عميدها الدكتور عبدالرحمن الصيعري، فيما مثّل الطرف الثاني مدير عام المركز الوطني للطب البديل والتكميلي ياسر الأحمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى