تكنولوجيا

ايسر تستعرض أحدث تقنياتها في معرضها السنوي الأول بدبي

دبي – هشام فعت :

Aspire R 13 - Image 2 Aspire R 13 - Image 2-1 Aspire Switch 10 - Image 1 David Drummond - Vice President,  Acer MEAأماطت «أيسر» اليومَ اللثامَ عن أحدث جيل من أجهزتها فائقة التقنية خلال معرضها السنوي الأول بدبي. ومن بين أبرز المعروضات السلسلة “أسباير آر” Aspire R من الحواسيب القابلة للتحوُّل من حواسيب محمولة إلى لوحية، والسلسلة “أسباير سويتش” Aspire Switch من حواسيب اثنين في واحد، والسلسلة “أيكونيا” Iconia من الحواسيب اللوحية، والسلسلة “ليكويد” Liquid من الهواتف الذكية، بالإضافة إلى لمحة خاطفة على خطط ومنتجات الشركة لأجهزة التقنية القابلة للارتداء.

وانطلاقاً من استراتيجية مدروسة، عزَّزت «أيسر» خلال الرُّبع الأخير أداءها على امتداد أعمالها واستطاعت أن تسترد نموها وربحيتها. واليوم ينصبُّ اهتمام الشركة العملاقة على تعزيز وتيرة الابتكار والتميُّز من خلال طرح نطاق عريض من الأجهزة فائقة التقنية بنطاقات سعرية مختلفة بما يحقق القيمة المنشودة لفئات المستخدمين المختلفة في أنحاء المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال ديفيد درموند، نائب رئيس «أيسر» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تزداد أهمية ومتانة أسواق الشرق الأوسط يوماً بعد آخر. وحققت استراتيجية أيسر المتمثلة في التركيز على الحلول النقالة والهواتف الذكية والأجهزة الطرفية والأخذ بزمام المبادرة في تطوير حلول جديدة مثل فئة الحواسيب اثنين في واحد نجاحاً واسعاً. وسنواصل مسار الابتكار في مجالات وقطاعات جديدة مثل الحلول التقنية القابلة للارتداء، وتفخر أيسر أنها تستحوذ اليوم على مكانة الصدارة في العديد من بلدان الشرق الأوسط”.

وتابع درموند قائلاً: “أيسر ملتزمة دائماً بتقديم أحدث الابتكارات التقنية وسيبقى هذا التوجه كما جرت العادة في صلب تركيزها واهتمامها لإثراء حياة عملائها الشخصية والمهنية”.

تقنية اللمس.. من نجاح إلى آخر

منذ بداية العام نجحت «أيسر» في التحوُّل من شركة مُصنِّعة للأجهزة التقنية إلى شركة متخصِّصة في المعلومات والتقنيات والاتصالات، حيث باتت توفر لعملائها مجموعة متكاملة من أجهزتها وخدماتها وحلولها من مصدر واحد. وبفضل هذه الاستراتيجية الطموحة استطاعت «أيسر» خلال الرُّبعين الأخيرين من هذا العام أن تعزز حصتها السوقية إلى أبعد الحدود وأن تحقق الاستقرار المنشود على امتداد أعمالها.

وبما أننا نعيش في عالم بات مزدحماً بالتقنيات الجديدة والعوامل الأخرى التي من شأنها تسهيل وإثراء حياة الناس، تسعى أيسر بكل جهدها لردم الفجوة الحاصلة بين الأفراد وتلك التقنيات الحديثة من خلال توفير منتجاتها بأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع، وجعل مصلحة العملاء مرتكزاً أساسياً لكل أنشطتها وأعمالها، حيث بات هذا التوجه إرثاً هاماً تسعى أيسر للمحافظة عليه وإظهاره جلياً لعملائها.

المزيد من تقنية المس

تنظم «أيسر» معرضها السنوي الأول بدبي تحت شعار «المزيد من تقنية اللمس»، وهو الشعار الذي اختارته الشركة العالمية على امتداد عملياتها في أنحاء المنطقة.

وتستهدف هذه الحملة العملاء الحرصين على استكشاف كل ما هو جديد، والشغوفين بأحدث صيحات التصميم والشكل الخارجي من خلال تسليط الضوء على احدث الابتكارات التقنية الخاصة بشاشات اللمس والعوامل التي تبرز الربط بين العلامة التجارية لإيسر وتجربة اللمس وأفضل السبل لاستخدامها في أحدث الأجهزة. إذ تركز الحملة على مجموعة أيسر ضمن علامتها الشهيرة مثل “أسباير” و”آيكونيا” وكافة الأجهزة العاملة بتقنية اللمس ضمن هاتين العلامتين، وحواسيب “اثنين في واحد” الهجينة.

وتواكب حلول «أيسر» الاحتياجات المختلفة، فقد طرحت الشركة العملاقة السلسلة Aspire V Nitro من الحواسيب المحمولة، منها الطراز Black Edition، وهي حواسيب فائقة الأداء بارعة التصميم لمن يبحثون عن تجربة ترفيهية أخاذة، كما طرحت السلسلتين Aspire R  و Aspire Switch المصمَّمتين لإثراء حياة مستخدميها، الشخصية والمهنية.

كذلك كشفت «أيسر» عن أحدث مجموعة من الحواسيب اللوحية تشمل الطراز “آيكونيا تاب 8 دبيلو” Iconia Tab 8W المزوَّد بنظام التشغيل «ويندوز 8.1» وشاشة 8 بوصة للباحثين عن الأداء الفائق أثناء الانتقال والتنقل؛ والطراز Iconia  Tab 10 المزوَّد بشاشة 10 بوصة لمن يفضلون شاشة أكبر للاستمتاع بشكل أفضل بالمواد الترفيهية الرقمية؛ والطراز الجديد “آيكونيا ون8” المزوَّد بشاشة 8 بوصة للباحثين عن حواسيب لوحية خفيفة يسهل الانتقال والتنقل بها وتوفر لهم تجربة ترفيهية رائعة في الوقت ذاته.

وطرحت «أيسر» أيضاً ثلاثة طرازات جديدة من الهواتف الذكية في أسواق الشرق الأوسط هي الطراز “ليكويد زد”4 و والطراز “ليكويد زد5” إلى جانب الطراز “ليكويد إي3” للباحثين عن هواتف ذكية تجمع بين التقنية الحديثة والأسعار المعقولة.

كما أطلقت أيسر أيضاً هاتفها الجديد «ليكويد جيد»، الذي يعتبر جهازاً مثالياً لكل الباحثين عن التصميم الأنيق والعصري المقرون بالتقنيات الفائقة وأحدث توجهات التصميم العالمية.

ومن جهة أخرى، تواصل «أيسر» تعزيز صدارتها في مجال أجهزة العرض الضوئي فائقة التقنية، حيث طرحت مؤخراً أحدث جيل منها يرتكز إلى التقنية المبتكرة بما يمكِّن مستخدميها من تحقيق أفضل صورة نقية وفائقة الدقة سواء عند استخدامها لأغراض ترفيهية منزلية أو لأغراض احترافية وفي عالم الأعمال.

وقد نجحت أيسر في الاستيلاء على حصة مهمة في الأسواق من خلال طرحها لمنتجات استثنائية مثل جهاز العرض الضوئي المتنقل أيسر “سي 120” المخصص لرجال الأعمال كثير السفر والتجوال، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تقدم حلولاً فائقة لقطاعي التعليم والمؤسسات مثل جهاز العرض الضوئي أيسر “بي 7605”. ولم تغفل الشركة العملاء الراغبين بالحصول على تجربة منزلية مثيرة إذ أطلقت أيضاً جهاز عرض المسرح المنزلي أيسر “إتش 9505 بي دي” H9505BD الذي يتيح للعملاء تجربة سينمائية ترفيهية استثنائية ومريحة داخل منازلهم.

وسيظل اسم «أيسر» يقترن بالأذهان بالحلول التقنية المتوافقة مع احتياجات عملائها الفردية بالشكل الأمثل، وتتميز أجهزتها بالتصاميم العصرية الجذابة والتقنية الفائقة وهي مصنَّعة وفق معايير بالغة الدقة ومن مواد عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى