محليات

تعليم الشرقية تستأنف العمل من مقراتها بتطبيق كافة المعايير الاحترازية

 

الدمام – سويفت نيوز:

نفذت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية كافة خططها التي تتضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا المستجد لاستقبال الموظفين والموظفات اعتبارا من يوم أمس الاحد، بعد أن اتمت عمليات التعقيم للمباني والمكاتب والممرات.

وكان مدير عام التعليم الدكتور، ناصر الشلعان ،قد وجه بتشكيل لجنة تنظيمية لاستقبال الموظفين والموظفات وتعقيم مقرات العمل ومكاتب الموظفين وتوفير كافة السبل الوقائية ورفع مستوى الوعي الصحي طبقاً للتعليمات الواردة من وزارة الصحة.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية ،سعيد الباحص ، أن الإدارة رفعت مستويات التهيئة الصحية والوقائية واتخذت كافة التدابير الاحترازية لاستقبال الموظفين والموظفات والغت العمل بنظام البصمة للموظفين ،مشيراً إلى أن إدارة التعليم وإدارة الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية شكلت فريق عمل صحي توعوي لتقديم الارشادات والتوجيهات الصحية

وتضمنت تحديد مدخل واحد لكل مبنى لضمان إجراء فحص حرارة الجسم و لتطبيق معايير التباعد الجسدي بين الموظفين ولتوزيع كمامات الوقاية والقفازات وتوزيع المعقمات على كافة الإدارات . مبيناً استثمار منصات الاعلام التابعة للتعليم في تثقيف الموظفين ونشر الدليل الارشادي للوقاية من انتشار جائحة كورونا .

لفت الباحص إلى أن إدارة التعليم سعياً لتطبيق التباعد بين الموظفين وزعت مهام الاعمال بين الموظفين على مجموعات ممن يلزم حضورهم خلال الأسبوع الأول والثاني من عودة إجازة عيد الفطر المبارك لحين اكتمال الحضور الكامل بتاريخ 22 شوال المقبل وفقاً للقرارات المنظمة لذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى