بنوك

البنك الأهلي يطلق حملة «العودة للمدارس» للتمويل الشخصي

سويفت نيوز_الدمام

في إطار الخطوات الهادفة لتلبية تطلعات واحتياجات كافة عملائه، أطلق البنك الأهلي مؤخراً حملة «العودة للمدارس» للتمويل الشخصي والتي تستهدف دعم وتمويل عملائه لمساعدتهم على قضاء متطلباتهم خلال موسم بداية الفترة الدراسية، ومن أبرز مزايا الحملة الحصول على هامش ربح يبدأ من 0,4% بالإضافة إلى امكانية الفوز ب 10,000 ريال يومياً.

وذكر سعود باجبير رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي أن هذا العرض بدأ من 03 سبتمبر الحالي وسيستمر لمدة شهر تجرى خلالها سحوبات كل أسبوع، مبيناً أن البنك الاهلي يتيح التمويل خلال 15 دقيقة بالإضافة إلى امكانية الحصول على التمويل الاضافي. وأشار إلى أن الحملة تنطلق من حرص البنك على توفير حلول تمويلية مختلفة تُقدم للعملاء مميزات وقيم إضافية استثنائية وفق آليات مرنة وسريعة تتجاوز توقعاتهم.

وقال إن إطلاق مثل هذه البرامج يندرج ضمن جهود البنك نحو تقديم أفضل الخدمات لعملائه، مؤكداً سعيه الدؤوب لطرح منتجات جديدة مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لمواكبة متطلبات عملائه». وحول شروط الاشتراك في تلك الحملة، ذكر باجبير أنها تشتمل على فتح حساب في البنك الأهلي عن طريق أقرب فرع وتحويل الراتب من جهة العمل والحصول على التمويل الشخصي الإسلامي. وأبان أن هذه الحملة موجه لمختلف عملاء برامج التمويل الشخصي، بما في ذلك العاملين في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي والشركات الكبرى، إلى جانب المتقاعدين والعسكريين في جميع المستويات الوظيفية والرواتب المعتمدة، في الوقت الذي سيتيح فيه المنتج للمستفيدين إمكانية الحصول على التمويل بأقساط ميسرة تناسب دخلهم وإمكاناتهم المادية.

وأختتم حديثه بالتأكيد أن الحملة ليست مخصصة للتمويل الجديد فقط بل تشمل العملاء الراغبين بالحصول على تمويل تكميلي او اضافي. وبإمكان العميل السؤال عن تفاصيل الحملة بزيارة أقرب فرع أو الاتصال على الهاتف المجاني 8002441005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى