رياضة

ميسي ونيمار يخطفان الأضواء ويواصلان الإبهار

سويفت نيوز_الدمام

5

ربما أحرز نيمار الهدفين في فوز برشلونة 2-صفر على اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، السبت الماضي، لكن ليونيل ميسي هو الذي استحوذ مرة أخرى على كل الإشادة بفضل صناعته المميزة للهدفين.

وكان برشلونة يواجه صعوبات في اختراق دفاع بيلباو العنيد باستاد نو كامب حتى هز البديل نيمار الشباك في الدقيقة 79 بعدما ركض ليتلقى تمريرة ميسي الدقيقة ويسجل بتسديدة منخفضة.

وصنع ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات الهدف الثاني لمهاجم البرازيل بعد خمس دقائق أخرى، بعد أن انطلق من اليمين ومرر إلى نيمار غير المراقب ليضع الكرة في الزاوية نفسها.

وقال نيمار الذي شارك في آخر نصف ساعة بدلاً من منير الحدادي: “ميسي هو الأفضل في العالم.. إنه نجم.”

وأضاف نيمار (22 عاما) الذي بدأ على مقاعد البدلاء مع استمرار تعافيه بشكل كامل من إصابة في الكاحل “أدائي يتطور باللعب معه.”

وسجل ميسي هدفين في فوز برشلونة 3-صفر على ايلتشي في المباراة الافتتاحية للموسم، وهيأ الكرة الى ساندرو راميريز ليهز الشباك في الانتصار 1-صفر في فياريال بالجولة الثانية.

وفي ظل سعيه لتحسين المركز الثاني الذي ناله الموسم الماضي وراء اتليتيكو مدريد بدأ برشلونة الموسم بشكل جيد وهو الفريق الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات.

وكرر لويس انريكي مدرب برشلونة الجديد إشادة نيمار بالقائد الأرجنتيني ميسي، وأشار إلى أن سجله الرائع في تسجيل الأهداف يعني أن الأهداف التي يصنعها لزملائه تتوارى دائماً.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي: “ميسي هو الأفضل ليس فقط بسبب أهدافه ولكن لصناعته للأهداف.”

وأضاف لاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق، الذي تولى المسؤولية خلفاً لجيراردو مارتينو في نهاية الموسم الماضي: “يفعل أشياء في المران… لم أشاهدها حتى في ألعاب الفيديو. إنه شرف لي أن يكون معي في الفريق.”

ولم يسر التعاون بين نيمار وميسي بشكل سلس في أول موسم للمهاجم البرازيلي مع برشلونة، لكن التفاهم بينهما كان جيداً في مباراة، السبت الماضي، وقال نيمار: إنه يأمل أن يكون هذا هو عام انطلاقه.

ومضى قائلاً: “أنا سعيد للغاية بمباراة اليوم.. سارت الأمور بشكل مثالي بالهدفين.”

وأضاف: “كنا نعلم أننا سنواجه بعض المعاناة لكننا استطعنا الأداء جيداً في الدفاع لذلك كان بوسعنا في وقت لاحق الفوز بالمباراة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى