عقارات

“أمنيات” تدخل “سيتي سكيب جلوبال” بثلاثة مشاريع عقارية عملاقة بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي

دبي – سويفت نيوز:

Mr. Mahdi Amjad, Executive Chairman and CEO of Omniyatتدخل “أمنيات”، مجموعة التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2014 ، الذي تنعقد فعالياته بين 21 و23 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بثلاثة مشاريع عقارية عملاقة تصل قيمتها الى 3.5 مليار درهم إماراتي.

 وكانت المجموعة قد أعلنت مؤخراً عن مشروع “وان بالم” بالشراكة مع “دريك آند سكل إنترناشيونال”، كما أنها ستقوم بكشف النقاب عن مشروعين آخرين في موقعين رائدين داخل إمارة دبي.

 وتندرج المشاريع الثلاثة الجديدة ضمن قائمة المشاريع السكنية ويحمل كل منها مقومات فريدة تجعل منه إضافة نوعية لقطاع العقارات في دبي. وتستهدف شريحة معينة من المشترين.

 وقال مهدي أمجد، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أمنيات”: “مشروع “وان بالم” يقع في مدخل النخلة جميرا بينما يقع المشروعان الآخرين في مدينة دبي الملاحية ومنطقة برج خليفة. ووسط التنافسية العالية الذي يتميز بها القطاع، تتبنى مشاريع “أمنيات” معايير عالية من الابتكار والابداع بغية تقديم تجربة سكن مثالية لعملائنا في دبي والمنطقة والعالم”.

 وسيتم عرض المشروع بغرفة خاصة وبصورة حصرية جدا” خلال المعرض.  ويأتي المشروع نتاج تعاون مع “سوما” من نيويورك و”سوبر بوتيتو” من اليابان و”فلاديمير ديجيورفيك” العالمية العريقة بأعمال البستنة الفاخرة. ويوفر المشروع اطلالات بانورامية أخاذة بوحدات تتراوح مساحاتها بين 2500 إلى 20000 قدم مربع. وستشرع الأعمال الإنشائية في هذا المشروع بغضون الشهرين القادمين.

 وقال أمجد: “هذه مرحلة هامة في تاريخ شركتنا. هناك قصة مبتكرة وتجربة فريدة وراء كل مشروع نطلقه. ونهدف الى مواصلة رفع معايير قطاع العقارات في دبي وتقديم منتجات عقارية تتخطى التوقعات. ونحن جد متحمسون للفترة القادمة التي نستعد لها من خلال كفاءات عالية ذات خبرات تراكمية نستقطبها للعمل ضمن فرق عملنا”.

 وأضاف أمجد: “استراتيجيتنا تنطوي على الفخامة ومشاريعنا مخصصة للباحثين عن ما هو مميز. ونلتزم بمواصلة هذا النهج في أعمالنا المستقبلية”.

 أما مشروع مدينة دبي الملاحية فهو أيقونة معمارية نوعية تعد هدية “أمنيات” لزوار إمارة دبي القادمين من البحر، في حين أن الثالث هو مشروع مؤلف من برجين في موقع رائد قرب مول دبي في منطقة برج خليفة.

 وقال أمجد: “سيكون تواجدنا في “سيتي سكيب جلوبال” في غاية الأهمية هذا العام لتسليط الضوء على هذه المشاريع الثلاثة المميزة والنوعية بكافة المقاييس”.

 ويمكن الوصول إلى منصة “أمنيات” خلال سيتي سكيب في القاعة السادسة منصة رقم 6D30 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى