عام

تعليم الشرقية يكرم قادة التطوع والفائزين بمسابقات الوطن وبرنامج الوعي المالي

الدمام – سويفت نيوز:

كرمت إدارة التعليم في المنطقة الشرقية عدداً من المتطوعين والمشاركين في عدة برامج وطنية خلال الفصل الدراسي الأول العام الحالي.

وقال مدير التعليم د .ناصر الشلعان، أن سجل طلاب وطالبات المنطقة الشرقية ومنسوبيها دليل لتميز المنطقة الدائم ،سواءً من حيث نسب المشاركة وحصيلتها من مرات الفوز ونصيب المنطقة من الميداليات وحتى إعداد المشاركات في برامج الوزارية .

وأفاد الشلعان ، أن مسيرة التعليم في المنطقة جاءت بفضل الله ، ثم بتوجيه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة لما يوليانه من دعم وتشجيع للتعليم مما أضفى لنتائج المنطقة الشرقية التميز والحضور اللافت ،مقدماً شكره وامتنانه باسمه واسم منسوبي ومنسوبات التعليم على هذا الدعم الكبير والمساندة الدائمة التي أثمرت هذه النتائج .

وأشار إلى أنه “بالأمس وصل عدد المتطوعين نحو 25 ألف متطوع ومتطوعة لخدمة وطنهم في كل وقت بعد أن اتموا سلسلة من التدريب والتأهيل في 19 مجالاً ” ، واليوم ها نحن نكرم قادة العمل التطوعي في مواجهة كورونا المستجد لدورهم الكبير وعطائهم لوطنهم وتعاونهم مع كافة الجهات لا سيما الصحية منها .

وأضاف الشلعان وفي مجال اخر وصل عدد المستفيدين من طلاب وطالبات المنطقة لنحو 60 ألف ممن اتموا برامج الوعي المالي وتعزيز ثقافة الادخار وممارسة العمل الحر مما صعد بسجل المنطقة للمستوى الذهبي في هذا البرنامج الهام .

وأشار إلى أن طلاب وطالبات المنطقة الشرقية قدموا إبداعات كبرى في مسابقات وطنية عدة ومنها “لك يا سلمان ” ومسابقة ” بيعة وولاء ” لترسيخ ثقافتهم الوطنية وتعبيراً عن ولائهم لقادتهم .

مختتما بالثناء على الجهود التي قدمت من إدارة التعليم و مكاتبها ومدارسها لتحقيق تلك المنجزات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى