محليات

أب يسلخ رأس ابنه بمواد كيميائية بمنطقة جازان

جازان – سويفت نيوز:

جازانتجرد أب من معاني الأبوة عندما قام بتعذيب ولده بسلخ فروة رأسه بمواد كيماوية حارقة في جريمة بشعة بمنطقة جازان.
وأفاد  تقرير الشؤون الصحية بمنطقة جازان جاء فيه انه في يوم الثلاثاء ليلا وصل الى طواري مستشفى جازان العام طفل عمره 9 سنوات مصاب بجرح تهتك في فروة الرأس ، نتج عنه انفصال وفقدان جزء كبير من فروة الراس حيث تكشفت عظام الجمجمة ، والإصابة ناتجة عن آله حاده   “ سكين “.
وناشدت والدة الطفل (يمنية مطلقة) بتدخل الجهات الأمنية وحقوق الانسان في تخليصهم من هذا الأب و مساعدتهم في اخذ حقهم منه.
حيث قالت : ‏عندما تجتمع الوحشية والقسوة في قلب أب لا يعرف معنى الأبوة ولا يمد لها بصله و يضرب إبنه الذي يبلغ من العمر 9 سنوات ويقوم بتقطيع جزء من رأسه ويهشمه ويطلب من إبنه الأكبر الذي يبلغ 11عاماً أن يساعده بقطع جلدة رأسه بواسطه السكين ويضع عليه مواد كيميائية حارقه من الكلوريكس والفلاش ويقوم بربط فمه وضربه حتى الاغماء.وأفادت والدة المصاب بأنها يمنية ومطلقة وليس لها أي اثباتات راجية من الجهات المعنية بمساعدتها في الحصول على حق ولدها من هذا الاب الظالم .
واكدت والدة الطفل ان المتسبب هو والد الطفل ، الذي يحتاج الي جراحه تجميل حيث تم التنسيق مع مستشفى الملك فهد ، وسيتم تحويل الحالة يوم الإثنين القادم حسب طلب جراح التجميل لتركيب رقعه وتغطية العظام المكشوفة .

ومن جهته أفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني بان القضية منظورة لديهم وهناك متابعات لها وسيتم إصدار بيان كامل عن هذه القضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى