سيارات

“توتال السعودية ” تستعرض منتجاتها في جدة والرياض والخبر

جدة – سويفت نيوز:

TOTAL booth_1 TOTAL booth_pic 2 في إطار توثيق علاقتها مع عملائها، أقامت شركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة” 3 منصات لها في 3 مراكز تجارية بكل من جدة والرياض والخبر لتعريف رواد هذه المراكز بمنتجاتها

 وقال السيد نزار ريدان، المدير العام  للشركة إن الهدف من تلك المنصات هو  تعميق الثقة بين العملاء والمجتمع والعلامة، من جهة، وبين العلامة التجارية (توتال)، من جهة أخرى.

 وأشار إلى أن الثقة هي أحد العوامل الرئيسية لخلق الولاء بين المستهلكين والعلامات التجارية، وأن تنشيط العلامة التجارية (توتال) سوف يساعدها على التواصل مع الجماهير، والتأثير على فهمهم لمجموعة منتجاتها.

 وأوضح أن ذلك يأتي في إطار دعم شعار (توتال) الإعلاني “اجعل محرك سيارتك الرياضي الأول على الطريق” وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، ومعرفة آراء الجمهور في منتجاتها.

 وتنتج (توتال) مجموعة منتجات “توتال كوارتز” من زيوت تشحيم المحرك والتي صممت اعتمادا على الخبرة التقنية الواسعة والتكنولوجيا الأكثر تطورا المستخدمة في زيوت تشحيم سيارات السباقات لتوفر التزييت الأمثل لمحرك السيارة وضمان أن يبقى في حالة جيدة ويعمل بسلاسة.

 وتوفر منتجات “توتال كوارتز” حماية ضد جميع أسباب تلف المحرك وذلك من خلال تقليل الاحتكاك والتآكل، وتمنع زيادة ارتفاع درجة حرارة المحرك ، وتضمن ضغط الاسطوانات داخل المحرك بشكل جيد ما يتيح للمحرك العمل بكفاءة قصوى .

 كما تضمن نظافة محرك السيارة من خلال منع ترسب الشوائب والاوساخ المختلفة، إلى جانب التوفير في استهلاك الوقود، وحماية نظم المعالجة اللاحقة الحديثة والتي تم تجهيز محرك السيارات بها.

 وتمتلك شركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة” مصنعا لخلط وتعبئة زيوت التشحيم، على مساحة 65 ألف متر مربع في منطقة الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تبلغ طاقته الإنتاجية 25  ألف طن متري من زيوت التشحيم سنويا وفقاً للمعايير الأعلى على مستوى المنطقة.

 وشركة توتال شركة عالمية رائدة في مجال النفط والغاز ولديها عمليات تجارية في أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم. وتنتج الشركة أيضا العديد من المواد الكيميائية المطابقة للمقاييس العالمية. يبلغ عدد موظفي الشركة نحو 97،000 موظف، حيث تم الدمج بين خبراتهم في كل من هذه الصناعات، وكذلك في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي والتكرير وتسويق الغاز والكهرباء والمواد الكيميائية، من أجل الحفاظ على امدادات ثابتة من الطاقة لليوم والغد.

 وتنتج  شركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة” (ساتلوب) مجموعة واسعة من زيوت التشحيم من مصنعها المجهز على أحدث طراز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى