أخبار دولية

جونسون رئيس وزراء بريطانيا أنجب 4 أبناء من خطيبته الأولى.. والخامس من خطيبته الثانية

لندن – سويفت نيوز:

أنجبت كاري سيموندس خطيبة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مولداً ذكراً بصحة جيدة، وفق تقرير من مجموعة بي.إيه الإعلامية.

وقال الناطق باسم جونسون وخطيبته إن الطفل “ولد في مستشفى في لندن في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وأنه ووالدته في صحة جيدة”.

وأوضح المتحدث أن جونسون وخطيبته يشعران “بسعادة غامرة”.

وقدم رئيس الحكومة البريطانية وخطيبته الشكر الجزيل لطاقم العاملين في الخدمات الصحية.

وكان جونسون (55 عاما) أصيب بفيروس كورونا المستجد ودخل إلى المستشفى حيث أمضى ثلاثة أيام في العناية المركزة، وأصيبت خطيبته (32 عاما) بالعوارض نفسها.

وأعلن جونسون وسيموندس خطبتها في فيراير الماضي تمهيدا لزواجهما سريعا، وهي وتعيش معه في مقر رئاسة الحكومة بعد وصول الاخير إلى هذا المنصب
ولم يكن المولود الذي رزق به رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وخطيبته كاري سيموندز، اليوم، هو الأول لجونسون، حيث إن له أربعة أبناء آخرين من خطيبته الأولى التي تزوجها لاحقاً ثم انفصل عنها، والأخير من خطيبته الحالية.

لارا جونسون

لارا ، 27 عامًا، هي أكبر أبناء جونسون حملت بها أمها، المحامية مارينا ويلر، من جونسون قبل أن ترتبط به بعقد الزواج عام 1993. وتلقب لارا نفسها بالاسم المزدوج، جونسون ويلر، وهي كاتبة ومحررة ومذيعة ومهتمة بالأزياء.

أطلقت عام 2016 مجلة “انفولد” الخاصة بها – والتي تبحث في “العلاقة بين الصحة العقلية والإبداع ”ـ وهي حائزة على درجة الماجستير في الأدب اللاتيني والمقارن من جامعة سانت اندرو. بعد أن طلق والدها والدتها سمعها البعض تطلق على والدها وصف “الأناني”.

ميلو أرثر جونسون

ميلو آرثر، 25 عامًا، هو ثاني أكبر أبناء جونسون وهو الأكبر بين أبنائه الذكور. يتحدث العربية والروسية والفرنسية. تلقى تعليمه في مدرسة وستمنستر حيث قيل أنه كان متفوقا في الرياضة.

ميلو أيضاَ لاعب كريكيت ممتاز وحصل على المركز الثاني في جائزة فونكاي. التحق بكلية لندن للدراسات الشرقية والأفريقية وتخرج منها في عام 2014. بعد ذلك، حصل على تدريب لمدة خمسة أشهر في المجلة الرجالية Esquire Middle East.

كاسي جونسون

كاسي بيتشيس، 22 عاما، هي الثالثة من أطفال جونسون من مارينا. درست في مدرسة هاي جيت في شمال لندن، تمارس الكتابة مثل والدها، وخلال فترة وجودها في المدرسة الخاصة كانت محررة لمجلة الطلبة “تشوليمليان، لم تتحدث علنا عن طلاق والديها، على عكس أختها لارا التي وصفت والدها بـ “الأناني”.

ثيودور جونسون

ثيودور أبولو، 20 عاما، هو أصغر أبناء جونسون من زوجته السابقة مارينا. من غير المعروف أي مدرسة التحق بها ولكن يعتقد أنها مدرسة في لندن حيث تم تصويره خارج منزلهم في اسليغتون في زي مدرسي، وفي عام 2016. التحق بجامعة كامبريدج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى