اسلاميات

بالفيديو .. المصارع النمساوي ويلي أوت يشهر إسلامه بسبب كورونا

جدة – سويفت نيوز:

أشهر المصارع النمساوي الشهير ويلي أوت اسلامه وحصد فيديو نطقه بالشهادة ملايين الاعجابات والتعليقات حيث قال أن الإسلام أعطاه القوة اللازمة لتخطي الأوقات العصيبة فقال:

“أعطتني أزمة كورونا الراحة اللازمة لأجد إيماني مرة أخرى. لقد جذبني الإسلام لسنوات عديدة. ولكن كانت هناك أوقات أيضًا لم أتمكن فيها من فعل أي شيء بها، وسمحت لنفسي بالتأثر بشكل سياسي ولكن عندما مررت بأوقات عصيبة، أعطاني الإسلام القوة اللازمة. الحياة فيها الحلو والمر. قولٌ صائب.”

“إذا كنت مكاني، فستبكي فقط. إيماني الآن قوي بما فيه الكفاية حتى أتمكن من التعرف على الإله الحقيقي الوحيد وقول الشهادة وحتى أتمكن من القول بفخر، نعم أنا مسلم.”

كما قال أيضًا في منشور آخر:“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم أخي burak_kzlrmk@ أعطاني سجادة صلاة ومصحفًا. أدّينا صلاة الجمعة مع الأخوة. أنا عاجز عن الكلام عن هذه الاستجابة الإيجابية وأشكر المجتمع الإسلامي بأكمله على هذا الترحيب الحار.”

“لم يكن في نيتي أن تكون بهذا الحجم. لقد نشرتها بالفعل لأن الناس من حولي والأصدقاء يعرفون ذلك. أنت رائع جدًا. شكرا لكم جميعًا من أعماق قلبي. أعطيتموني قوة وقوّيتم إيماني بالله سبحانه وتعالى ما شاء الله !”

ولمعرفة قصة اسلام المصارع ويلي أوت الملقب بالمذهل يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى