رياضة

في حديثة لصحيفة عكاظ .. الدكتور جاسم الياقوت يطالب الأندية بمراقبة اللاعبين في منازلهم

الخبر – سويفت نيوز:

طالب رئيس نادي القادسية السابق الدكتور جاسم الياقوت الأندية الرياضية بمتابعة لاعبيها بصفة مستمرة خلال فترة التوقف التي يعيشها النشاط الرياضي في المملكة بسبب جائحة كورونا.

وقال الياقوت في حديثه لـ«عكاظ»: «يجب على إدارات الأندية متابعة اللاعبين وإعداد تقارير مفصلة من قبل الجهازين الفني والإداري عن جميع اللاعبين خلال فترة التوقف، ولابد أن تكون هناك مراقبة ومتابعة يومية من خلال الأجهزة الفنية واللياقية للاعبين خلال فترة جلوسهم في المنازل».

وأضاف: «كان من المفترض على الأندية أن تعد خططا منذ إعلان تعليق النشاط الرياضي، يتم تنفيذها بدقة وعناية من قبل الأجهزة الفنية والإدارية وتطبق على اللاعبين ومعرفة مدى التزامهم بها، أما ترك الأمور دون رقابة سيؤثر على مستوى ولياقة اللاعب في المستقبل».

وزاد: «في الوقت الحالي توجد العديد من البرامج لمتابعة اللاعبين عن بعد، وإجراء الحصص التدريبية بصفة مستمرة، إضافة إلى إرسال مقاطع فيديو لكل لاعب لمعرفة مدى جديته في التمارين، وبكل تأكيد اللاعب الحريص على نفسه سيواصل على المنوال نفسه ولن ينقطع عن أداء التدريبات حفاظا على لياقته البدنية».

واختتم الياقوت حديثه: «يجب أن تظهر ثقافة الرياضة المنزلية في الوقت الحالي، فممارسة الرياضة أمر مهم جداً ليس للرياضيين فقط بل للجميع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى