مناسبات

وزير الشؤون الإسلامية يواسي أسرة الشيخ عبدالله الجبر الذي وافته المنيه يوم أمس

الرياض – سويفت نيوز:

قدم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، التعزية والمواساة لمدير الاتصالات الإدارية بمكتب وزير الشؤون الإسلامية الاستاذ فهد بن عبدالله الجبر بوفاة والده الشيخ عبدالله الجبر – رحمه الله – الذي وافته المنية وتمت الصلاة عليه والدفن يوم أمس في مقبرة النسيم بشرق الرياض .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي من معالي الوزير آل الشيخ للجبر قدم العزاء وصادق الموساة له ولأسرته في وفاة والدهم، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

من جانبه، قدم فهد الجبر باسمه شخصياً ونيابة عن أسرته الشكر والامتنان لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على مشاعره الصادقة ومواساته له ولأسرته الذي خفف عليهم في مصابهم الجلل ، مشيراً إلى أن ذلك غير مستغرب على معاليه الذي تعود كافة منسوبي الوزارة على تفاعله وقربه منهم ومشاركتهم في أفراحهم وأحزانهم فله منا خالص الدعاء وعاطر الثناء .

ونظرا للظروف الراهنة ومراعاةً للتعليمات الرسمية فيتعذر العزاء في المنزل حيث تستقبل أسرة ” عبدالله الجبر ” العزاء عبر الاتصال بجواله أبنه الأستاذ فهد: (0555491445).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى