اقتصاد

“جريت مايندز” تطلق خدمات التسويق الرقمي والمؤتمرات عبر الإنترنت لدعم الأعمال التجارية أثناء فترة التباعد الاجتماعي

دبي – سويفت نيوز:

في ضوء التأثير الاقتصادي المتصاعد لانتشار وباء فيروس كورونا ، استجابت مجموعة جريت مايندز لاحتياجات الأعمال المختلفة وأنشأت مجموعة من الخدمات الافتراضية لتقديم حلول إبداعية مع دعم التباعد الاجتماعي. أطلقت المجموعة خدمات تسويق وسلسلة من المؤتمرات عبر الإنترنت لمساعدة الأعمال في أداء المهام اليومبة واتخاذ القرارات التي تتوافق مع لوائح الصحة والسلامة.

أنشأت المجموعة خدمة DigiConnect ؛ وهي سلسلة من المؤتمرات وقاعات الاجتماعات الافتراضية المصممة للمحترفين من مختلف المجالات لتبادل المعارف والأفكار والخبرات التي تقدم دعمًا فوريًا لقضايا الأعمال المختلفة. يتم إجراء كل مناقشة لمدة ساعتين باستخدام مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت مع استخدام تقنيات آمنة ، مما يسمح لأكثر من 50 شخصا من الخبراء بالمشاركة في كل مؤتمر.

ستبدأ سلسلة المؤتمرات بمجموعة من المواضيع الأساسية التي ستنطلق في الأسابيع المقبلة ، حيث سيحضر ما يصل إلى 50 شخصًا من كبار المتخصصين و المدراء غرف الاجتماعات الافتراضية لمناقشة حلول الأعمال المتنوعة التي تركز على أهم المواضيع في الوقت الحالي.

حلول التعلم الإلكتروني ، 27 أبريل 2020

يناقش المؤتمر الحاجة المستمرة إلى فرص التعليم والتدريب والتنقل للمتعلمين والمعلمين في جميع أنحاء العالم، لضمان الاستمرارية في أنشطة التعليم والتدريب.  قامت السلطات الحكومية في دول الشرق الأوسط بتوجيه المؤسسات التعليمية للعمل بالتعلم الرقمي لتفادي انتشار وباء كورونا. في حين أن معظم المدارس قد طورت منصاتها المؤقتة الخاصة للاستجابة السريعة لضرورة التعلم عن بعد والتي ستعتبر قريبًا غير صالحة للغرض المستقبلي. إن حلول ومنصات التعلم الإلكتروني المتقدمة هي حاجة ماسة في الوقت الحالي إذا رغبت المدارس والجامعات في الاستمرار في العمل.

حلول الرعاية الصحية الإلكترونية ، 30 أبريل 2020

يقوم مقدمو الرعاية الصحية في الشرق الأوسط إلى جانب بقية العالم ببذل جهود حثيثة لتوفير استشارات آمنة تخفف العبء عن طاقات المستشفيات التقليدية وتتيح الرعاية الصحية للجميع. ونتيجة لذلك ، أصبحت الحاجة إلى المستشفيات الافتراضية أقوى من أي وقت مضى. مع ضرورة العزل التي فرضها انتشار وباء كورونا، أصبح طلب الاستشارات عن بعد والخدمات الصحية عبر الإنترنت حاجة ملحة ليس فقط لهذا المرض ولكن لجميع الحالات والخدمات المتخصصة الأخرى. في حين أن الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من دول العالم التي قامت بالفعل بتنظيم العديد من الخدمات الصحية عن بعد، ففي إمارة دبي وضعت مبادرة “طبيب لكل مواطن” كجزء من رؤيتها الاستراتيجية.وفي الوقت الحالي  تصاعدت الحاجة لتسريع التنفيذ مما دفع بخبراء التكنولوجيا في القطاع الصحي للبدء بشكل عاجل في ترقية واعتماد حلول ومنصات صحية رقمية أكثر تقدمًا.

الأمن السيبراني ، 5 مايو 2020

سيناقش المؤتمر عبر الإنترنت كيف ازدادت نسب الجرائم الإلكترونية خلال الأزمة الحالية حيث يستخدم المتسللون COVID-19 لخداع الشركات والأفراد. أدى الاعتماد الواسع النطاق لتقنيات العمل من المنزل والاستخدام الأوسع للخدمات عبر الإنترنت، مثل اجتماعات الفيديو والتسوق عبر الإنترنت والأدوات الرقمية الأخرى لازدياد الهجمات الإلكترونية. لقد بدأت موجة الهجمات للتو وأصبح إيجاد حلول للأمن السيبراني للشركات أكثر أهمية من أي وقت مضى.

التسوق الإلكتروني – التسليم والإرجاع ، 10 مايو 2020

شهد العديد من تجار التجزئة طفرة في التسوق عبر الإنترنت حيث يتبنى الملايين من الناس العزلة الذاتية كما قللت بعض الشركات من ساعات عملها لإبطاء انتشار وباء كورونا.وبناء على ذلك يتعامل تجار التجزئة عبر الإنترنت وخدمات التوصيل الجديدة الآن مع الطلب المرتفع غير المتوقع الذي يؤدي إلى إبطاء جداول التسليم المعتادة وزيادة أحجام الإرجاع. إن تجار التجزئة الكبار يبحثون بشكل عاجل عن حلول ومنصات متقدمة لمساعدتهم على التعامل مع تحديات إدارة التسليم والإرجاع بطريقة أكثر فعالية وكفاءة.

الحوسبة السحابية ، 13 مايو 2020

يناقش المؤتمر الانتقال إلى الحوسبة السحابية وعقد مؤتمرات الفيديو والتعاون عن بُعد في المشاريع والتجارة الإلكترونية والتعليم والألعاب. على الرغم من أن العديد من الشركات قد تبنت بالفعل الحوسبة السحابية بطريقة أو بأخرى ، إلا أن هذه الأزمة لم تمنحهم أي خيار سوى تحويل جميع الأدوات و العمليات إلى الحوسبة السحابية وإيجاد الحلول المناسبة التي تتيح النشر السريع والآمن لبيئات التطبيقات لدعم التحول الهائل للعمل عن بعد، ونظرًا لأن العالم بأكمله يحول التفاعلات الشخصية إلى تفاعلات افتراضية أصبحت الحوسبة السحابية العامة هي البطل المجهول.

بالإضافة إلى منصات الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، تقدم مجموعة جريت مايندز خبرتها لمساعدة العملاء في التواجد الرقمي من خلال التسويق والعلاقات العامة. تم تصميم حزم التسويق والدعم الرقمية لمساعدة الشركات في الوصول إلى جميع عملائها، سواء من خلال التسويق الرقمي ، أو تطوير الموقع الالكتروني والتجارة الإلكترونية ، أو العلاقات العامة أو احتياجات التصميم. يتم تسعير جميع الحزم مع مراعاة الوضع الاقتصادي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى