عقارات

“سباركل تاورز” تتألق بالكريستال النمساوي في دبي

دبي- سويفت نيوز:

_DSC5947 croppedجرى الإعلان في النمسا مؤخراً عن توقيع عقد شراكة يجمع كلاً من شركة تبيان للتطوير العقاري، تتخذ من دبي مقراً لها، وشركة سواروفسكي، عملاق الكريستال النمساوي، لإنجاز مشروع هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، “سباركل تاورز”، حيث توفر الأخيرة بموجبه أجمل تشكيلاتها الكريستالية لتنفيذ هذا المشروع الفاخرة في مارينا دبي.

 ويتوقع أن تشكل سباركل تاورز حال انتهائها أحد أيقونات فن البناء المعاصر في دبي تحت شعار Space Marveled by SWAROVSKI®، نظراً لما تتمتع به من فخامة باهرة، فهي تدشن عصر جديد من الفخامة في قطاع العقارات السكنية في دبي. إذ يستند طابع إنشائها إلى إدخال عنصر الكريستال فائق النقاء في تفاصيل الديكورات الداخلية مروراً بالإضاءة وصولاً إلى الديكورات الأخرى.

 ويُشيد المشروع في قلب مدينة دبي وتحديداً في منطقة المارينا، حيث يتألف من برجين: يرتفع الأول 29 طابقاً، إذ يوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية آسرة على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقاً تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر.  ويرتبط البرجان بمبنىً سكني ذو إطلالة جزئية على المارينا مكون من أربع طوابق وأرضي، مما يجعل تجربة العيش في هذه الأبراج متعة لا مثيل لها.

 معلقاً على هذا المشروع المعماري الرائع، قال السيد ناجي عالية، المدير التنفيذي لشركة تبيان: “لقد اكتسبت دبي سمعتها عالمياً على أنها وجهة المشاريع الاستثنائية، فلا مكان الآن للمشروع “الجيد”، لأن الفخامة باتت هي المعيار، ونحن في تبيان ملتزمون بأعلى المعايير المتبعة عالمياً في هذا الإطار ونسعى جاهدين إلى تعزيز ريادة مدينة دبي عبر المشاريع الاستثنائية، فضلاً عن الدور الذي رسمناه لأنفسنا منذ انطلاقتنا في دعم تفوق دبي في المشهد العقاري على الساحة العالمية، حيث تعد شراكتنا مع سواروفسكي تحدٍ للذات في الذهاب إلى ما هو أبعد من الفخامة وخلق مفاهيم عقارية غاية في الإبداع تحاكي عراقة الشركة النمساوية الممتد على مدار 120 عاماً ليتولد مفهوم جديد يتمثل في Space Marveled by SWAROVSKI®.

 من جانبه، قال بيتر بيليتير، نائب الرئيس الأول في سواروفسكي: “أعتقد أننا أمام مشروع استثنائي لأن الأسماء المشاركة استثنائية ولكل منها ما يميزه من الخبرة والباع الطويل في مجاله. ونحن في سواروفسكي حرصنا منذ البداية على أن نكون جزءاً من مشروع سباركل تاورز لتقديم تجربة كريستالية مختلفة ذات طابع متفرد يفرض حضوره في مدينة عالمية يقاس النجاح فيها بحجم الإبداع والتميز ، لذا فإننا نعد شركاءنا في تبيان وعملاؤهم بتشكيلات من الكريستال التي لا يمكن أن توجد إلا في سواروفسكي”.

 تجدر الإشارة إلى أن تبيان تحظى بسجل حافل يضم العديد من المشاريع المتميزة، فمشروع سباركل تاورز ليس استثناءً في هذا السجل، وإنما هو استكمال لسلسلة من النجاحات التي بدأت في كلٍ من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات. وسيضفي المشروع على المنطقة ألقاً يُضاف إلى ألقها، فمن اليخوت الفاخرة والواجهة البحرية المميزة إلى المرافق السياحية وصولاً إلى كل معطيات الفخامة، سباركل تاورز اكتشاف جديد لمعنى الفخامة.

 أما بالنسبة لسواروفسكي فهو من أعرق الأسماء العالمية في سماء الكريستال، إذ تحتفل مطلع العام المقبل بمرور 120 عاماً على إنشائها، حيث أبصرت النور في العام 1895. هذا وسيتم الكشف رسمياً عن إطلاق سباركل تاورز في أكتوبر المقبل، إيذاناً بتدشين عصر جديد من الفخامة في عاصمة التميز العالمي دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى