أخبار خليجية

البروفيسور البحريني د. فيصل الناصر رئيساً منتخباً لمجلس شرق البحر الأبيض المتوسط للفترة المقبلة 2023-2025

البحرين – جمال الياقوت :

أعلن المجلس التنفيذي للمنظمة العالمية لأطباء العائلة لفرع شرق البحر الأبيض المتوسط، أمس الاثنين، عن انتخاب البروفيسور د. فيصل عبداللطيف الناصر من مملكة البحرين، رئيساً منتخباً لمجلس الفرع للفترة القادمة 2023-2025.
وتشمل عضوية المنظمة العالمية لأطباء العائلة 111 دولة، تضم أكثر من نصف مليون طبيب عائلة، فيما يضم فرع المنظمة لشرق البحر الأبيض المتوسط 13 دولة هي مملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية، ودولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية العراق، والجمهورية العربية السورية، ودولة فلسطين، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة المغرب، وجمهورية إيران الإسلامية، وأفغانستان. ومن المتوقع أن يزداد عدد دول المنطقة المشاركة في المنظمة في السنوات القادمة.
‏من جهة أخرى يشارك البروفسور دكتور فيصل عبد اللطيف الناصر رئيس رابطة أطباء العائلة البحرينية في أعمال اجتماعات مجلس الونكا العالمي الذي يمثل الجمعية الدولية لأطباء العائلة وكذلك في المؤتمر العالمي لطب العائلة، والذي يعقد حاليا  في العاصمة الاسترالية سيدني .
الجدير بالذكر أن رابطة اطباء العائلة البحرينية هى من اوائل الروابط الطبية التي شاركت بالعضوية في الجمعية الدولية لاطباء العائلة التي تأسست في عام 1972.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى