سياسة

ملك مملكة البحرين يثني على جهود وزير الخارجية البحريني لإشرافه على تطوير قدرات الكوادر الدبلوماسية

 

البحرين – جمال الياقوت:

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين.

وأعرب ملك مملكة البحرين رعاه الله عن شكره وتقديره على ما بذله معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة من جهود قيمه خلال خدمته في وزارة الخارجية ومساعي مقدره في ظل ما تشهده المنطقة من تطور لافت يتطلب تقوية علاقات البحرين وتثبيت مواقفها.

كما شكر جلالته معالي وزير الخارجية لإشرافه على تطوير قدرات الكوادر الدبلوماسية التي تعمل على تمثيل بلادنا خير تمثيل، متمنيًا جلالته له دوام التوفيق والسداد.

وأعرب معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين عن اعتزازه وتشرفه بخدمة جلالة ملك مملكة البحرين ومملكة البحرين وشعبها العزيز من خلال موقعه كوزير للخارجية، شاكرًا ومقدرًا ما تحظى به الدبلوماسية البحرينية من دعم كبير من قبل جلالته حفظه الله ورعاه، مؤكدًا بأن توجيهات جلالته السديدة مكنتها من أن تصبح نموذجًا للدفاع عن مصالح المملكة في الخارج وتعزيز موقعها الريادي على المستوى الإقليمي والدولي بالإضافة إلى ترسيخ إنجازاتها الحضارية ومعالم نهضتها الشاملة مستندة في ذلك على الإرث الوطني القائم على مبادئ التعايش الوطني والعمل الجماعي المشترك وتوثيق أواصر الصداقة والتعاون مع جميع الدول والمجتمعات.

وأكد معاليه أن الدبلوماسية البحرينية ستواصل مسيرتها الناجحة وفق الثوابت الوطنية والأسس الراسخة، متمنيًا لمعالي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كل التوفيق في أداء مهامه ومسؤولياته المقبلة على الوجه الأكمل كوزير للخارجية بمملكة البحرين، داعيًا الله عز وجل أن يديم على جلالة ملك مملكة البحرين موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والنماء والإصلاح التي يشهدها الوطن العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى