ادم وحواء

مركز الأميرة جواهر وجمعية بناء يوقعان مذكرة تعاون لدعم الأسر والأيتام

 

الدمام – سويفت نيوز:

وقع مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير ، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ( بناء ) مذكرة تعاون لتكامل الجهود سعياً لتحقيق الأهداف المشتركة وتجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين. جاء ذلك خلال لقاء عقد أمس في مقر المركز بين الأستاذة مريم بنت أحمد اليحيا مديرة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير ، وبين الأستاذ عبدالله بن راشد الخالدي مدير عام الجمعية الخيرة لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ( بناء ) ، حيث جرى خلال اللقاء الاطلاع على ما تقدمه جمعية بناء للمستفيدين ومشاريعها المستقبلية التي تصب في مصلحة الأيتام وأسرهم .
ومن جانبها رحبت مديرة مركز الأميرة جواهر مريم اليحيا بهذا التعاون مع جمعية بناء وذكرت أن المذكرة تهدف الى العمل المشترك والمساهمة في دعم البرامج التدريبية للأسر المنتجة والأيتام وفق إمكانيات كلا الطرفين ، وخصوصاً مع الأيتام بناء على توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز الرئيس العام لمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير – حفظها الله – التي تحرص دائماً على دعم الأمور التنموية الإنسانية والأعمال الخيرية من خلال تنفيذ البرامج والمناشط التي تدعم الدور الانساني والاجتماعي والاقتصادي الذي يعود بالنفع على الأسر والأيتام .
كما عبر مدير عام جمعية بناء عبدالله الخالدي عن سعادته بما وجد من جهود وخدمات يقدمها مركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير في مجال دعم المرأة ، ورفع الشكر والامتنان لصاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف – على حرصها وتوجيهاتها المستمرة للتعاون مع جمعية بناء والتي اثمرت بتوقيع مذكرة التعاون . وقال : إن مذكرة التعاون تهدف إلى تعزيز العلاقة المشتركة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها كلا الطرفين في مجالات تمكين المرأة وتدريبها وتأهيلها وتوظيفها ، وخلق فرص واعدة في سوق العمل .
وأضاف الخالدي : أن جمعية بناء لرعاية الأيتام تقدم خدماتها للأيتام والأرامل وسيتحقق التكامل الاستراتيجي بين الطرفين لتمكين المرأة بشكل عام ، وامهات الايتام والفتيات اليتيمات بشكل خاص .
وقدم الخالدي شكره لمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير وسأل الله ان تحقق هذه المذكرة الاهداف المامولة لخدمة المستفيدين والمستفيدات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى