مناسبات

العقيد عبد الهادي القحطاني: ” مدني الشرقية 41 ” أبرزت العديد من المواهب .. ونحرص من خلال هذه البطولات على إنجاح ” رؤية المملكة 2030 “

 

الدمام – سويفت نيوز:
أبدى العقيد عبد الهادي القحطاني مدير إدارة التدريب عن فخره الكبير بما أفرزته بطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية (41) من طاقات ومواهب بارزة في كافة المجالات الرياضية والإعلامية والتنظيمية، مؤكدا بأن اكتشاف تلك المواهب كان من أهم الأهداف السامية لإقامة مثل هذه البطولات.

ووجه القحطاني شكره لكافة المنتخبات المشاركة في مختلف المنافسات، نظير مجهوداتها الكبيرة وحرصها الواضح والجلي على إنجاح البطولة، دون اغفال الظهور بالمظهر الفني والأخلاقي العالي، كما وجه شكره الجزيل إلى اللواء عبد الله بن معتق أبو مارقة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وإلى العميد حمد مازن مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير، للمجهودات الكبيرة التي قدماها من أجل إنجاح هذه البطولة، ومتابعتهما لكافة حيثياتها ومجرياتها منذ للحظات الأولى لانطلاقها.

العقيد عبد الهادي القحطاني تمنى بأن يكون النهائي المرتقب بين فريقي إدارة الدمام وإدارة الاحساء هو مسك الختام لهذه البطولة الرائعة، التي تعطي بعدا اخر لمساهمتنا الفعالة في تنفيذ ” رؤية المملكة 2030 “، وحرصنا الكبير على انجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى