سيارات

سوزوكي إرتيجا تجمع بين السيارات الصغيرة والسيارات متعددة الاستخدامات

جدة – سويفت نيوز:

Maruti Suzuki Ertiga - internal Maruti Suzuki Ertigaأعلن ماهر النبوي نائب المدير العام لشركة سوزوكي السعودية أن سيارة “سوزوكي إرتيغا” “تعتبر الطراز الذي يجمع ما بين السيارات الصغيرة والسيارات ذات الاستخدمات المتعددة (أي بي في) وإنها الحل للباحثين نحو الانتقال إلى سيارة عائلية كبيرة. ويعتبر حجم هذا الطراز شبيه بسيارة “سوزوكي سويفت” ولكن أكبر منها قليلا. وهي حلا مناسبا للقيادة في داخل المدينة أو خارجها وذلك للراحة التي تؤمنها هذه السيارة. ربما لا تنافس سيارة “إينوفا” ولكنها متميزة بتواضع كسيارة توفر سبعة مقاعد.”

 وأوضح ماهر النبوي ان سيارة “إرتيغا” تتمتع بمحرك وقود ذات سعة تصل إلى 1.4 ليتر. وتتجاوب مع أوامر القيادة لتجعل منها تجربة مميزة. كما تتوفر بمحرك 1.3 ليتر (دي دي أي أس) يعمل على الديزل، ويؤمن قوة دوران ضخمة للسيارة.

 وأضاف ماهر النبوي أن سيارة “إرتيغا” تبدو أصغر من السيارات ذات الاستخدمات المتعددة (أي بي في). وتعتبر “إرتيغا – ماروتي” من السيارت الجبارة بجودتها وخاصة أن السيارات المصممة من قبل مصنع ماروتي تلائم الطبيعة والمواصفات الخليجية. وسوف تقدم هذه السيارة الأريحية للعائلات لوجود سبعة مقاعد فيها فضلا عن المساحة الداخلية. “

 وتستطيع سيارة “إرتيغا” ان تخوض تحديات الطرقات وتقدم الاستجابة اللازمة لسائقيها كما توفر الامان والسلامة وذلك لتصميمها الديناميكي. وبشكل عام سوف تذهل هذه السيارة سائقها لما فيها من تصاميم بشكلها الخارجي والداخلي خاصة أنها تجمع بين السيارات الصغيرة والسيارات ذات الاستخدمات المتعددة، وهذه الميزة هي من أبرز ميزات مبيعات سيارة “إرتيغا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى