أخبار خليجية

نظراً للإقبال الشديد من الزوار والمطوّرين .. معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة يقرر تمديد معرض سيتي سكيب إلى يوم السبت

 

البحرين – جمال الياقوت :

أعلن رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس اللجنة العليا للإعداد والتنظيم لمعرض سيتي سكيب البحرين 2023 معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بأنه تم تمديد معرض سيتي سكيب البحرين العقاري 2023 الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملمة البحرين حفظه الله ، في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير ، إلى يوم السبت القادم الموافق 18 نوفمبر 2023 ، وذلك تلبيةً لرغبة الزوار والمطورين .
وقال معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة إنّ المعرض يضم أكثر من 58 مشروعًا بمشاركة جهات حكومية وأكبر مطوري القطاع الخاص من داخل وخارج مملكة البحرين، ويستعرض لجمهور من المستثمرين والعملاء والمشتركين أفضل مشاريع العقار المحلية والإقليمية والعالمية التي تفوق قيمتها 8 مليارات دولار أمريكي، ومجموعة من الفرص الاستثمارية تقدّمها منصّة استثمار الأراضي الحكومية، مشيرًا معاليه إلى أن معرض سيتي سكيب العقاري يعد أحد أهم الأحداث العقارية في المنطقة.

من جانبه أعلن الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري أن مبيعات سيتي سكيب بلغت ٨٦٠ مليون دينار حتى مساء أمس الخميس مؤكداً على ما يمثله القطاع العقاري من رافد حيوي لتعزيز الاقتصاد الوطني، ومشيراً إلى الحرص على مواصلة تعزيز دور القطاع العقاري بما يحقق التطلعات المنشودة منها وبما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن المعرض يشتمل على العديد من الفرص أمام المستثمرين والمصممين المعماريين وشركات الاستشارات الهندسية والمقاولات، ولمن يرغب في الشراء والتملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى