سيارات

الأمير سعود بن جلوي يفتتح معرض السيارات السعودي الدولي 2019 بجدة

جدة- سويفت نيوز:
افتتح صاحب السمو الأميرسعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة، معرض السيارات السعودي الدولي 2019 في نسخته الحادية والأربعون، الحدث الرائد للسيارات في المملكة العربية السعودية، بمشاركة واسعة من وكلاء العلامات العالمية لشركات السيارات في جدة.
وقام سمو الأمير، بجولة شملت كافة أروقة المعرض ومنصاته، حيثُ رحب سموه بالعارضين وتعرف منهم على مستقبل صناعة السيارات وأحدث التقنيات والتجهيزات الذكية لكبرى شركات السيارات على مستوى العالم.
واطلع سموه خلال جولته في المعرض الذي يشهد إطلاق لطرازات جديدة من السيارات يُكشف عنها للمرة الأولى في السعودية لنخبة من الشركات والعلامات تجارية من الولايات المتحدة الامريكية واليابان والصين وكوريا واوروبا، مبتكرة ومجهزة بأحدث التكنولوجيات الذكية.

وفتح معرض السيارات السعودي الدولي أبوابه لجميع الجهات الإعلامية مبكراً من أجل تحليل وتسجيل ظهور اللحظات الأولى من ظهور بعض الموديلات من كبرى شركات صناعة السيارات حول العالم.
يستمر المعرض خمسة أيام حتي 20 ديسمبر الجاري، حيث سيتضمن العديد من العروض المختلفة من ضمنهم عروض خاصة للعلامات التجارية الرائدة عالميا مثل تويوتا، و شفروليت، وإم جي، وهافال، وفورد، وفاو، وشيري، وجي اية سي، وسوزوكي، و كيا الجبر، وهيونداي، وبي واي دي ، و شانجان، وجريت وال.
يذكر ان المعرض يشارك فيه أكثر من 20 شركة من شركات ووكلاء سيارات، وهو يعرض آخر ما وصلت اليه صناعة السيارات وأحدث الموديلات بالاضافة الى قطع غيار السيارات وكل ما يتعلق بمستلزمات السيارات ويشهد المعرض تنوعا كبيرا من السيارات العائلية وسيارات الجيب وسيارات الانشاءات والدراجات النارية كذلك هناك تنوع في الشركات التي تصنع السيارات ، كما يشهد المعرض وجود بعض البنوك والشركات الاستثمارية والتي تقوم بآليات التمويل والتي أكدت ان هناك نوعا من التسهيلات والتي تعتبر مناسبة لكل من يرغب في شراء سيارة.
وتتنافس الشركات خلال فترة المعرض بتقديم عروض وخصومات خاصة اضافة لعروض التمويل والتسهيلات الائتمانية للسيارات الجديدة. هذا وشاركت بعض الشركات بمنصات لألعاب الواقع الافتراضي للزوار تعتمد على تحديات خاصة بالسيارات.
واوضح هادي الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض الجهة المنظمة للمعرض، ان معرض هذا العام يشهد تميزا بجوانب كثيرة أهمها زيادة حجم المشاركة والتواجد ويحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية، ومتعة أكثر للجميع.
وأوضح الحارث ان التوقعات الأولية تشير الى زيادة في الحضور الجماهيري وكذلك حركة البيع لأن المعارض تشهد عادة تسهيلات وعروضاً كثيرة مشجعة وينتظرها الكثير من الراغبين باقتناء سيارة وسيقدم البنك الاهلي التجاري، الراعي الرسمي للمعرض وشركة اليسرعروضا خاصة ومتميزة في معرض هذا العام. وأيضا مشاركة شركات تأمين تقدم خدمات متطورة وميسرة لتأمين المركبات تقدمها كلا من شركة ملاذ للتأمين والشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني.‏
ويعد المعرض فرصه مناسبة لسيدات المجتمع لإختيار سيارتهم المستقبلية في ظل التنوع الكبير من الخيارات المتاحة.
يذكر أن المعرض يضم قسماً للسيارات التجارية لمواكبة المشاريع التنموية العملاقة والتوسع في قطاع المواصلات، ومساحات خارجية لعرض السيارات الثقيلة والشاحنات، وكذلك قسم للفعاليات المرافقة للمعرض التي تحرص الشركات على إقامتها لإضافة المزيد من الإثارة والتشويق لهذا الحدث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى