عام

مفرح يدشن معرض السلامة المرورية بالحرس الشرقي بمشاركة 20 جهة حكومية وخاصة

 

 

الدمام- سويفت نيوز:
دشن مساعد وكيل الحرس الوطني بالجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن أحمد بن سعيد ال مفرح صباح يوم الاثنين الموافق ٢١-٣-١٤٤١هجري معرض السلامة المرورية والفعاليات المصاحبة وذلك بنادي الضباط بمدينة الملك فهد السكنية للحرس الوطني بالدمام .

وكان في استقبال سعادته نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن فالح بن محمد السبيعي وقادة الألوية ومدراء الإدارات العسكرية وعدد من ضباط القطاع الشرقي ، حيث قام سعادته فور وصوله بالتوجه الى مسرح النادي حيث قدم كلمة توعوية عن السلامة المرورية وما قد يحدث للسائق عند عدم تطبيقه لتعليمات المرور.

 

 

بعدها تجول اللواء ال مفرح في جنبات المعرض المصاحب الذي شارك فيه اكثر من 12 جهة حكومية وخاصة والتي كانت تحاكي طرق وأساليب التوعية والإنقاذ وكيفية التعامل مع المخاطر التي قد تطرى لا سمح الله بعدها تجول سعادته في السيارة التي خصصتها لجنة السلامة المرورية والتي تمثل محاكاة القيادة الآمنة.

يذكر ان المعرض يستمر لمدة خمسة أيام ابتداء من ١٧-٢١ نوفمبر ٢٠١٩م ويحتوي المعرض على العديد من البرامج التوعوية التي تساهم في نشر الوعي المروري والمخاطر وتم تخصيص الفترة الصباحية لزيارة منسوبي الحرس الوطني بالقطاع وطلاب المدارس بينما الفترة المسائية المعرض مفتوح للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى