عام

التاهيل الشامل للذكور يستعرض خدماته لمنسوبي وطلاب مدرسة رياض المعرفة بالدمام

الدمام- سويفت نيوز :
استقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ممثلاً بقسم العلاقات العامة والبرامج والأنشطة منسوبوا و طلاب مدرسة رياض المعرفة الابتدائية والمتوسطة بالدمام . وبدأت الزيارة للتعرف على خدمات المركز عن طريق عرض مرئي بقاعة المركز ، وذلك بعد ترحيب رئيس وحدة العلاقات العامة محمد المياد بالضيوف ، واستمرت الزيارة بجوله على قسم التأهيل المهني وقسم الرعاية النهارية حيث تعرفوا على المهن والتخصصات التي يتدرب عليها أقرانهم من المتدربين من الاشخاص ذوي الإعاقة بقسم التأهيل المهني .
وبعدها شارك طلاب المدرسة الألعاب الترفيهية والرياضية مع طلاب قسم الرعاية النهارية في جو من الفرح والألفة بالصالة الرياضية بالمركز.
وفي ختام الجولة قدم محمد القحطاني وعبد المجيد القرني الشكر والثناء للإدارة المركز على حسن الاستقبال مثمناً الدور الذي يقوم به المركزفي رعاية وتاهيل المستفيدين فيه .
ونهاية الزيارة قدم محمد بن عبدالله الزهراني مدير المركز  شكره للضيوف لمبادرتهم لزيارتهم آملاً أن يكونوا قد تعرفوا على الخدمات التي يقدمها والفئات التي يعنى برعايتها وتأهيلها من الأشخاص ذوي الإعاقة وفق منظومة متكاملة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى