مناسبات

سمو أمير الشرقية يلتقي الدخيل بمناسبة اختياره ضمن الشخصيات المتميزة في المسؤولية الاجتماعية

الدمام – واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، رئيس الأكاديمية العربية الرقمي لذوي الإعاقة فواز بن محمد الدخيل، وذلك بمناسبة اختياره ضمن المئة شخصية الأكثر تأثيراً في مجال المسئولية المجتمعية لعام ٢٠١٩م.
وفي مستهل اللقاء، نوه سموه بما تضمنته رؤية المملكة ٢٠٣٠، من تفعيل لجانب المسؤولية المجتمعية، وحرصٍ على تعميق أثرها، واستدامته، مبيناً أن الواجب على كل من تميز في مجالٍ من المجالات أن يحرص على نقل المعرفة، وتهيئة الكوادر المتمكنة، وإثراء تجربة زملائه، فالمواطن الصالح منارة إشعاع لمن حوله، ويسهم بما تيسر له من وقته وجهده ومعرفته.
ثم اطلع سموه على مبادرة “راية التوحيد” التي تهدف لتعزيز قيمة الراية الوطنية في نفوس المجتمع، ورفعها في المراكز الخدمية والاجتماعية وفق ما نصت عليه الأنظمة.
من جهته أعرب رئيس الأكاديمية فواز الدخيل عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ورعايته ودعمه لجميع المناشط التي تعزز قيمة المسؤولية الاجتماعية وتعزز ركائزها، مبيناً أن هذا الدعم غير يستغرب من سموه، فهو خير داعم للمناشط الاجتماعية في المنطقة، وكلماته وتوجيهاته محفز دائم لبذل المزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى