مناسبات

الاستاذة حليمة درويش تحصد عدد من الجوائز في تكريم القطاع ٧٩ للقادة

الدمام – سويفت نيوز:
حصدت العريف المميز التوستماسترز الاستاذة حليمة درويش عدة جوائز في تكريم القطاع ٧٩ للتوستماسترز العالمية وذلك في اجتماع توزيع الجوائز والتكريم للقادة والأندية المنجزة لعام ٢٠١٨/٢٠١٩ في قاعة فندق دار أجنحة المسرة بمدينة الخبر في شهر أكتوبر الحالي والذي نفذه رئيس القطاع الحالي العريف المميز سامر كمال بالنيابة عن رئيس القطاع السابق العريف المميز حسان مغازل . وتم تكريم العريف المميز التوستماسترز حليمة درويش عن إنجازاتها أثناء توليها منصب رئيسة منطقة ٤٥ للقسم ج بالقطاع ٧٩ بجائزة القائد الأكثر تميزا على مستوى القطاع ٧٩ .
كما حصدت جائزة الراعي الملهم أو المتميز للنادي وجائزة المنطقة المتميزة وهي جائزة تُمنح للمنطقة حين تحقق لقب الرئيس المتميز بتحقيقها لكافة النقاط لمعايير التميز . وجائزة المنطقة الأكثر تميزا بالعضوية وجائزة القائد في مسار الباثويز . وأكدت العريف المميز حليمة بن درويش بأن التكريم الحقيقي هو قدرتنا على أن نحقق التأثير وأن نكون جزء منه وأن هذا التكريم يمنحنا التحفيز على المضي في طريق العطاء رغم كل الصعوبات وأن شعور التكريم وإن لم يكن هدفا أساسيا إلا أنه يمنحنا شعور بالسعادة وينسينا التعب بل ويجعلنا قادرون على إكمال أهدافنا ومد يد العون للآخرين ليبدؤا طريقهم بكل جدية وشغف واهتمام .
والجدير بالذكر أن منطقة ٤٥ هي إحدى مناطق القسم ج في قطاع ٧٩ للتوستماسترز العالمية وتضم المنطقة ٦ أندية حصلت منها ٤ أندية على لقب النادي الرئيس المتميز وهي ( كيتوس توستماسترز ، رسالة توستماسترز ، رواد القطيف توستماسترز ، ميسان توستماسترز ) وحصل نادي على لقب النادي المختار وهو غراس توستماسترز وأما نادي تألق توستماسترز فهو نادي جديد انضم لعائلة منطقة ٤٥ مؤخرا وهو أول نادي نسائي للمكفوفات في المملكة يعني بتأهيلهم خطابيا وقياديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى