مناسبات

«نسبريسو» تطرح جهاز تحضير القهوة الجديد “ڤيرتو” لعشاق القهوة بأحجام كبيرة

جدة – سويفت نيوز:

أطلقت شركة  «نسبريسو» لأول مرة في الشرق الأوسط نظام القهوة المبتكر وجهاز تحضير القهوة الجديد ” ڤيرتو ” الذي يعمل بلمسة زر واحدة والكبسولات النصف كروية الشكل التي حصلت على شهادة تسجيل علامة تجارية لها خلال أمسية جمعت بين الإلهام والإبتكار تحت سقف واحد وبحضور كبير من مختلف وسائل الاعلام و التواصل الاجتماعي ومن محبي القهوة.

وقد تحدث على خلال الحدث الأبرز لنسبريسو للعام 2019م نخبة من الشباب الذين حققوا نجاحات غير مسبوقة بين أقرانهم في مختلف المجالات العلمية والتقنية ونمط الحياة والصحة والجمال

وحرصت نسبريسو ضمن استراتيجيتها المتنوعة ان ترتبط بنواحي الحياة اليومية للمجتمع السعودي  ولطالما عملت على نشر ثقافة الضيافة في المملكة العربية السعودية والعالم وجاءت فكرة هذه المبادرة لتسلط الضوء على الدور الهام والحيوي الذي يضيفه الشباب و الشابات الرواد و الملهمين في تحقيق النمو و التطور للوطن و المساهمة في تحقيق رؤية 2030 لوطن حيوي و مبدع . ولإبداع كل منهم في مجاله فقد حققوا رواجاً مميزاً لدى المجتمع. وخلال الحدث، قدموا نبذة عن تاريخهم المهني و كيف حققوا هذه النجاحات وتحدثوا عن  العقبات التي صادفتهم و ان الاهداف المرسومة والطموح الذي لا سقف له و التحدي و الاصرار هو النجاح الحقيقي

ومن جانبه، قال الأستاذ رأفت العزة، الرئيس التنفيذي لشركة السقيا الدولية الوكيل الحصري لنسبريسو في المملكة العربية السعودية: “من خلال طرح ڤيرتو في المملكة العربية السعودية، فإننا نتوسع في تقديم خيارات القهوة المصنعة بالمنزل لعشاق القهوة الذين يفضلون شربها بأحجام أكبر مع المحافظة على نفس جودة القهوة التي تشتهر بها نسبريسو. وبما أن شغفنا القهوة فنحن نسعى لتوفير كافة الحلول التي يتطلبها محبي القهوة في المملكة بكافة اختلافاتهم في الذوق والتفاصيل. لذلك نظام ڤيرتو سوف يلبي احتياجات محبي شرب القهوة في أكواب كبيرة سواءاً في الصباح أو في الطريق أو في لحظة من يومهم”.

جاء  اطلاق  الجهاز الجديد  “فيرتو” ليغير مفهوم القهوة و يستمتعوا بالكوب الكبير المثالي من نسبرسو ڤيرتو  فقط بلمسة زر واحدة والجهاز سيقوم بالباقي.

و تقدم إليك تقنية ڤيرتو قهوة فاخرة في أكواب كبيرة ذات أحجام متباينة، حيث بات بمقدور عشاق القهوة الاستمتاع بكوبهم المفضل من القهوة على النحو الذي يروق لهم.

أحدث نظام ڤيرتو تغييراً ثورياً في طريقة تحضير القهوة بفضل طرح تقنية Centrifusion™ لاستخراج القهوة، إلى جانب تشكيلة جديدة من أحجام الكبسولات لتحضير أنواع مختلفة من القهوة، من فنجان الإسبريسو إلى الآلتو.

بلمسة زرّ، يتعرّف النظام الذكي تلقائياً على كبسولة القهوة من خلال قراءة الباركود ويضبط إعدادات استخراج القهوة لتحضير أفضضضل فنحان قهوة وكريمة غنية.

تستوعب آلة ڤيرتو أيضاً ثلاثة أحجام مختلفة من الكبسولات، لتحضير خمسة أحجام من أكواب القهوة. كل مزيج قهوة ڤيرتو الـ28 محضّرة بعناية ومحمّصة لتقديم أجود أنواع القهوة، مهما كانت المناسبة. يُقدّم حجم الكوب “Mug”  (230 مل) توليفة متوازنة، فيما حجم غران لونغوGran Lungo  (150 مل) يُتيح طعم الإسبريسو بسعة أكبر. أما الحجم الأكبر، فهو آلتو  Alto (414 مل) الذي يُقدّم القهوة الشهية والناعمة بحجم أكبر. وأخيراً، بإمكان عشّاق القهوة التنعّم بمذاق القهوة القوية مع حجم الدبل اسبريسو Double Espresso (80 مل) والاسبريسو (40 مل).

في ظلّ النجاح الذي حقّقته آلة ڤيرتو لتحضير القهوة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، ها هي اليوم تحطّ رحالها في المملكة العربية السعودية والكويت والامارات العربية المتحدة، حيث يُفضّل عدد كبير من محبي الهوة كوباً كبيراً، وغالباً ما يستهلّون نهارهم مع كوب تفوق سعته 200 مل. بفضل آلة ڤيرتو ، سيتسنّى لمحبّي القهوة في الشرق الأوسط التنعّم بأكواب كبيرة من القهوة السوداء أو القهوة بالحليب المحضّرة في راحة منزلهم، بالجودة ذاتها التي عوّدتنا عليها نسبريسو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى